2018/04/22 - 3:39ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أمير المنطقة الشرقية بالسعودية يستقبل القادة العرب المشاركين فى القمة العربية

أمير المنطقة الشرقية بالسعودية يستقبل القادة العرب المشاركين فى القمة العربية

سمانيوز/الدمام/ خاص

أعلنت المراسم الملكية السعودية تدشين الموقع الإلكتروني للقمة العربية المقررة، الأحد، في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت البوابة الإلكترونية أن القمة ستنطلق في مدينة الظهران بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، مشيرة إلى أن قادة الدول العربية المشاركة في القمة العربية سيصلون، السبت، وسيكون في استقبالهم أمير المنطقة الشرقية أو نائبه والأمين العام لجامعة الدول العربية وسفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الضيف، فيما يستقبل قادة الدول العربية، الذين سيصلون خارج الأوقات المحددة الوزير المكلف بالاستقبال وسفير خادم الحرمين الشريفين في الدولة.

وكشفت أن خادم الحرمين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيستقبل قادة الدول العربية في مقر القمة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء»، الأحد، فيما أوضحت المراسم الملكية، أن تدشين البوابة الإلكترونية للقمة يأتي من منطلق حرص المراسم الملكية على تقديم خدمات إلكترونية مطورة، تحتوى على العديد من الخدمات الإلكترونية التي صممت بعناية لتسهل تنظيم أعمال القمة وتساعد في ترتيبات استقبال وفود الدول المشاركة بالمؤتمر.

وأعلنت المراسم الملكية السعودية، موعد القمة العربية المقبلة التي تستضيفها المملكة خلال شهر أبريل المقبل، على النحو التالي، اليوم الأول المقرر السبت 14 أبريل، وصول قادة الدول العربية. واليوم الثاني المقرر الأحد 15 أبريل، يستقبل خادم الحرمين الشريفين قادة الدول العربية في مقر القمة بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *