الجنوب العربي

معاقي محافظة شبوة يدعون إلى تنظيم وقفة احتجاجية امام رئاسة الوزراء.

 
[su_pullquote align=”right”]سمانيوز / شبوة /عبدالقادر العنقري[/su_pullquote] بعد مناشدات عدة وجهها معاقي محافظة شبوة لرئاسة الوزراء من اجل رفع الظلم عنهم والافراج عن حقوقهم المنهوبة ، وبعد كل المناشدات التي رفعت الى أعلى المراتب في الحكومة اليمنية قرر معاقي محافظة شبوة تنظيم وقفة احتجاجية امام بوابة رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة عدن لإيصال رسالتهم بأيديهم الى رئيس الوزراء.
وتاتي تلك الوقفة الاحتجاجية بعد ان عجزت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في محافظة شبوة عن توفير أبسط الامكانيات لتسيير أعمالها بما فيه خدمة شريحة ذوي الإعاقة في المحافظة . وقد تقرر اقامة الوقفة الاحتجاجية يوم غدا الاحد 15 أبريل 2018م في تمام التاسعة صباحا .
وأكد آمين عام جمعية رعاية المعاقين في محافظة شبوة الأستاذ محمد عوض دحيلة بان الوقفة ستكون من أجل استعادة الحقوق ورفع الظلم عن معاقي شبوة وتوفير أبسط الاحتياجات الضرورية لهم .
واضاف دحيلة بأن معاقي شبوة يحملون وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والصندوق التنفيذي للمعاقين مسؤولية اي نتائج وخيمة قد تحصل عقب تلك الوقفة ، داعيآ شريحة ذوي الإعاقة في المحافظات المجاورة التضامن مع معاقي شبوة ومشاركتهم في هذه الوقفة السلمية للمطالبة بالحقوق المشروعة .
الجدير ذكرة بأن جمعية معاقي شبوة قد رفعت في وقت سابق رسالة مناشدة الى رئاسة مجلس الوزراء من أجل التدخل السريع والعاجل لرفع احتجاز الشيكات الخاصة بالجمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى