2018/09/21 - 6:14م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قائد قوات التحالف بباب المندب يوجه منظمة الهلال الاحمر الأماراتي ببناء مدرستين برأس العارة بلحج

قائد قوات التحالف بباب المندب يوجه منظمة الهلال الاحمر الأماراتي ببناء مدرستين برأس العارة بلحج

سمانيوز/رأس العارة / كهبوب/ جلال السويسي

في زيارته اليوم السبت 14 إبريل 2018 لمنطقة كهبوب قائد قوات التحالف بباب المندب غرب مديرية راس العارة بمعية قائد مقاومة الصبيحة بكهبوب القيادي فائد صالح الصبيحي ومجموعة من الضباط الأمارتيين .

وبعد اطلاعهم على أحتياجات الأهالي وزيارته للنازحين أعتمد بناء مدرستين مدرسة بمنطقة كهبوب واخرى للمنطقة بالساحل وحسب افادة القيادي فائد صالح الصبيحي الذي قال / نشكر الأشقاء الخليجيين على ما يقدموه مع شعبنا الجنوبي من دعم في شتى المجالات وكذلك على تضحياتهم من أجل تحرير البلاد من هؤلاء العصابة المستباحة لتراب الوطن ..

حيث قال بأنه رافق قائد التحالف بباب المندب إلى منطقة كهبوب اثناء زيارته لبعض المواقع العسكرية بالمنطقة وللنازحين من أهالي المنطقة ولحاجة المنطقة للبنية التحتية واثناء الزيارة وجهة قائد قوات التحالف منظمة الهلال الاحمر الأمارتي ببناء مدرستين للمنطقة واحدة بكهبوب وأخرة بالساحل بمنطقة الحجاف .
كما وجهة المنظمة بحفر آبار للشرب للتخفيف من معانات الأهالي والذين كثير ما ارهصهم الشتات والنزوح من منازلهم من ارهاصات الحرب حيال ما تشهده المنطقة منذ أكثر من سنتين من أشتباكات متقطعة بين الحين والحين الآخر مع الميليشيات الحوثية .

حيث وجهة قائد معسكر التحالف بباب المندب منظمة الهلال الاحمر ببناء مدرستين مدرسة بالمنطقة وأخرى بالساحل بمنطقة الحجاف وكذلك حفر ابآر ارتوازية بمتطقة كهبوب

واشار القائد الصبيحي بأن منظمة الهلال الأحمر الأمارتي تقدم اكثر من اربعمائة سلة غذائية للمنطقة شاكرا لهم كل ما يقدموه لمنطقة كهبوب والحجاف بمديرية راس العارة والمضاربة بلحج ..

من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *