2018/04/20 - 2:01م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت توقع مذكرة تفاهم مع كلية العلوم التطبيقية بجامعة حضرموت.

جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت توقع مذكرة تفاهم مع كلية العلوم التطبيقية بجامعة حضرموت.

سمانيوز/حضرموت/خاص

وقعت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت ممثلة بالدكتور عبدالله أحمد بن عثمان وكيل فرع الجامعة صباح اليوم الأحد 29/ رجب / 1439هـ الموافق 15/ إبريل/ 2018م مذكرة تفاهم مع كلية العلوم التطبيقية بجامعة حضرموت ممثلة بالدكتور محمد سالم بن وهلان عميد كلية العلوم التطبيقية وذلك بمبنى كلية العلوم التطبيقية بمنطقة الغرف.

وقد اشتملت مذكرة التفاهم على التعاون المشترك بين الطرفين في مجال البحث العلمي وتوظيفها بما يخدم المجتمع المحلي وتحقيق الأهداف المشتركة, وكذلك المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية والدورات التدريبية والأنشطة الطلابية التي تقام لدى كل طرف.

كما اكدت المذكرة على الاستفادة من الخبرات والكادر التدريسي والإمكانات والمعامل والمختبرات والحضانة وغيرها من البنية التحتية.

وتأتي هذه التفاهمات بين جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت وكلية العلوم التطبيقية جامعة حضرموت في إطار رسالة الجامعتين, ودعما لأواصر التعاون والعلاقة بينهما, وتحقيقا لرغبة الطرفين في إرساء عمل مشترك يسهم في نهضة الأمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *