2018/07/18 - 5:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بحضور مدير عام لودر إفتتاح الدورة التكريمية لمديريتي لودر ومودية من قبل منظمة التواصل والسلام في العاصمة عدن

بحضور مدير عام لودر إفتتاح الدورة التكريمية لمديريتي لودر ومودية من قبل منظمة التواصل والسلام في العاصمة عدن

سمانيوز/ العاصمة عدن / خاص / فرغلي لجدل

تم صباح اليوم الأحد الموافق 15ابريل 2018م في مبنى محافظة عدن افتتاح الدورة التكريميه لمديريتي لودر وموديه من قبل منظمة التواصل والسلام الارضيه المشتركه والتي ستستمر اليوم الأحد ويوم غد الاثنين وسيتم تكريم المشاركين من المديريتين.

وقد نوقش في الدورة الأشياء التي تمت في المرحلة الأولى والمرحلة الثانية وهي عبارة عن عدة مشاريع ممثلة في مشروع قوز النخعين وهو عبارة عن كامبات كهربائية حديد واستبدالهن بكامبات خشبية وكذلك مشروعي مياة الـ هزم والـ الوادي ومشروع الصلعاء حفر بئر ومضخة ومشروع مدينة لودر حملة القمامة التي تمت بإشراف المدير العام السابق الأستاذ عبدالله الواحدي والأستاذة فاطمة الكور رئيسية إتحاد نساء اليمن لودر.

وقد ناقش المدير العام مع مديرة المنظمة مشروع الصرف الصحي منطقة شروان الذي أعتمد له 3000 دولار من قبل المنظمة وهذا مبلغ غير كافي وقد كان هذا النقاش في القاعة بحظور الجميع حتى أن المنظمين للدورة طلبوا من المدير العام أن تكون جلسة خاصة يوضحوا فيها الى أين توصلوا في هذا الموضوع.

وقد ألقى المدير العام كلمة أشار فيها إلى أن تستمر مثل هذه اللقات ويتم الأستفادة مما سيطرح من قبل المنظمين والمشاركين وشكر منظمة تواصل الارضيه المشتركه ممثلة بمديرتها الشابة المثابرة الأستاذة سماح قاسم وجميع العاملين والمنسقين وخص بالذكر الأستاذة القديرة نور قائد وجميع المشاركين.

وقد دار في الدورة نقاش شفاف حط النقاط على الحروف من جانبها مديرة المنظمة فرع أبين الأستاذة سماح رحبت بالجميع وعلى رأسهم مدير عام لودر وقدمت شرحا تفصيليا لما تم إنجازة ووعدت بأنه سيتم تقديم بعض الحلول حسب الأمكانيات المتاحة وفي الأماكن المستحقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *