الجنوب العربي

بعد زيارته التفقدية الميدانية الإعتيادية ،، "المشبق" يلتقي في مكتبه بمدير عام منظمة المساعدة الإسلامية البريطانية الدكتور الحدي

[su_label type=”info”]سمانيوز/ عدن/خاص[/su_label] تقرير : سامح المديني
إلتقي صباح اليوم الأحد الأخ “فهد المشبق” مدير عام مديرية المعلا في مكتبه بوفد المنظمة المساعدة الإسلامية البريطانية برئاسة مديرها العام القطري الدكتور “جمال الحدي” والتي تقدمت بالعديد من المشاريع الإغاثية والإنسانية للأسر الفقيرة والمحتاجة بل والأكثر إحتياجآ في مديرية المعلا .
ومن خلال النقاش وضع الدكتور “جمال الحدي” فكرة عن المشاريع التي تنوي المنظمة إقامتها في المديرة حيث سيتم إقامة مشروع إغاثي خاص للأسر الفقيرة والنازحة وايضا إقامة مخيم طبي “مجاني” لمدة يومين سيتم تنفيذه خلال هذه الأيام القريبة القادمة .
كما أشاد مدير عام المديرية “المشبق” بدور المنظمات التي تقدم الدعم الإنساني للأسر المحتاجة والفقيرة وللأسر النازحة إلى المديرية بشكل كبير ولأجل هذا سنعمل على تسهيل كل المعيقات التي قد تواجه منظمة المساعدة الإسلامية البريطانية لتقديم المساعدة والدعم السخي لأبناء عدن وإنهاء العديد من المشاريع التنموية التي توفر لسكان المناطق الفقيرة والمحتاجه الذين أجبرتهم الضروف القاسية وأخرجتهم من منازلهم ليتوافذوا إلى أخوانهم في مديرية المعلا .
ومن جانبه أكد الدكتور “جمال الحدي” المدير القطري للمنظمة بأن دورهم الإنساني والإغاثي الخاص يبدأ بالتواصل مع الجهات المعنية هو بداية العمل على توطيد العلاقة المباشرة بين المنظمة والإدارة المحلية في مديرية المعلا لتكون نموذجآ سباقآ للمديريات الأخرة في محافظة عدن .
وأثناء الحديث أكد الأخ “المشبق” مدير عام المديرية أن المجلس المحلي بالمديرية على أتم الإستعداد في تقديم كل التسهيلات المتاحه لإنجاح مثل هكذا مشاريع على أرض الواقع وليس على المكاتب .
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى