2018/04/22 - 3:57ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / في نهائي مثير إنتسب إلى روح الإبداع الطلابي..مدرسة الحاج الجوف تتوج بدوري كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي بلودر

في نهائي مثير إنتسب إلى روح الإبداع الطلابي..مدرسة الحاج الجوف تتوج بدوري كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي بلودر

سما نيوز/ ابين / لودر / خاص / عارف أحمد

قدم طلاب مدرستي الحاج الجوف والسعيد الصرة صباح اليوم الاثنين مستوى طيب ورائع التزم ثوابت مسارات الإبداع الطلابي ، بعدما كانا فارسي نهائي دوري كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر محافظة أبين وأقيم بدعم من رجل المال والأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي وبمشاركة 26 مدرسة تنافست بطريقة خروج المهزوم من مرة واحدة.

صباح جميل ومشرق اكتسى ثوب العطاء الطلابي بحضور أ. ناصر عوض موسى مدير ادارة التربية بلودر ، وأ. علي عبدالله اليافعي رئيس قسم التعليم العام ، و ا. قاسم محمد صالح مدير ادارة الانشطة المدرسية ، والخضر جديب مدير مدرسة الحاج الجوف ، و أ. خالد ناصر مدير مدرسة السعيد الصرة وعدد من الشخصيات التربوية والرياضية وجمهور غفير.

الموعد الصباحي الجميل ومساحة صراع المبدعين من طلاب المدرستين للتعليم الأساسي جاء في اتجاه طيب باتجاه الأهداف المرسومة في خطة الأنشطة التي يسعي فيها مكتب التربية ممثلة بمديرة المتوهج بعطاء وروح الشباب التربوي القدير (ابوعوض) الى صياغة اخرى وبلورة متجددة للدور في التعامل مع الموهوبين والمبدعين في كل المجالات التي يشملها النشاط اللاصفي الذي أعد له هذا العام ليكون مميزا وذات علاقة بحلقة ارتباط مهم بين المدرسة والطالب والمعلم … ومن بين تلك التفاصيل كان لاعبو الفريقين الواعدين يقدمون عطاءهم الجزيل في سكة تنافسية طغى فيها روح الرغبة الشاملة في تحقيق الانتصار وبلوغ منصة التتويج وحصد ثمار جهد المشوار السابق الذي استطاع فيه الفريقان الظهور بأفضلية العبور وتجاوز الخصوم.

النزال الكروي الجميل جاء في ممر مثير وتنافسي من واقع ماقدمة لاعبو الفريقين اللذان تمسكا بحظوظهما إلى آخر اللحظات التي كانت تضع لاعبو مدرسة الحاج الجوف في سكة أفضل من خلال اقتناص فوز ثمين وغال وبنتيجة هدف وحيد حمل توقيع أفضل لاعب في المباراة محمد الخضر الطوسلي منح من خلاله فريقه فرحة التحليق في كل أرجاء الملعب.

  • روح طيبة رائعة جمعت مديري مدرستي الحاج الجوف أ. الخضر جديب والسعيد الصرة خالد ناصر في دعمهما الواضح للطلاب من خلال ثقافة طيبة التزمت الدور الأبوي والتربوي الحريص ، بعيدا عن المنافسة .. شكرا لتلك القيادات المجربة التي تشكل انموذج رائع.

  • أحمد الهبة سعيد رئيس لجنة النشاط الرياضي بقسم الأنشطة ورفيق دربه الكابتن الخضر سعيد .. كنتما حجز الزاوية في التنظيم والمتابعة التي حملت النجاح خطوة باخرى.

  • مدرب مدرسة الحاج الجوف الاسمراني الشاب عوض عقيل أثبت انه مشروع مدرب ناجح في مجال الحذق التدريبي.

-أدار اللقاء النهائي نجم عرفان السابق صلاح علعلة بكل كفاءة واقتدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *