2018/11/21 - 1:43م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدرسة غالب الرهوي بطلا للمسابقات المنهجية والثقافية في مدارس خنفر بابين

مدرسة غالب الرهوي بطلا للمسابقات المنهجية والثقافية في مدارس خنفر بابين

سما نيوز/ ابين /عبدالرقيب السنيدي -خنفر

استطاع تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي”اللكيدة” من الفوز والتتويج ببطولة المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس مديرية خنفر وذلك بفوزهم صباح اليوم الاثنين على تلاميذ مدرسة الاوائل جعار في لقاء الختام الذي جمعهم في قاعة التربية بخنفر والذي نظمها قسم الانشطة المدرسية وبالتنسبق مع قسم التوجية والتقويم التربوي بمكتب التربية بخنفر والذي يقام تحت اشراف ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ورعاية محافظ ابين وبدعم من ابناء شعب العرمي يافع والتي انطلقت منتصف شهر مارس بمشاركه 21 مدرسة من مدارس التعليم الاساسي لمدارس المديرية .

ليستدل الستار على انطلاق المسابقة النهائية وسط حضور كبير من المعلمين والضيوف واولياء امور التلاميذ ليصتف التلاميذ على جانبي قاعة المسابقة وعينا كل منهما الى لجنة الحكم بانطلاق اللقاء وحصد النقاط والفوز بالمسابقة .

حيث اشد التنافس بين المتسابقين وسط تصفيق الحاضرين وفي نهاية المسابقة اعلنت لجنه الحكام بفوز مدرسه غالب الرهوي وحصولها على “10”درجات ونصف من اجمالي “12”درجة ، بينما تحصلت مدرسة الاوائل على “9” ونصف من اجمالي “12” درجة .

وبهذا النتيجه حصدت مدرسة غالب الرهوي على المركز الاول والفوز بالبطولة المدرسية للمسابقات المنهجية لمدارس خنفر ، ليتفوق تلاميذ مدرسه غالب الرهوي “اللكيدة” باتيس ويتوجون بالبطولة رغم الامكانيات الشحيحية الذي يعانونها وتلقيهم التعليم تحت الاشجار وحرارة الشمس في ظل غياب حكومي من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة للاسراع في بناء فصول دراسية تقي التلاميذ من اشعة الشمس .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم الشهادات التقديرية وجوائز البطولة لبطل المسابقة تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي “اللكيدة” لحصولهم على المركز الاول للمسابقه ، وتسليم درع المركز الثاني لتلاميذ مدرسة الاوائل .

حضر اللقاء الختامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الاستاذ يحيى اليزيدي والاستاذ محمود سبعه مديرمكتب التربية والتعليم مديرية خنفر وفيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *