2018/07/22 - 1:42م
الرئيسية / الجنوب العربي / معهد جي اس يختتم دورة الاسعافات الأولية في مجمع بلقيس بأبين

معهد جي اس يختتم دورة الاسعافات الأولية في مجمع بلقيس بأبين

سما نيوز/ ابين / زنجبار / خاص

في إطار مشروع نشر الوعي العلمي والصحي وضمن برنامج تطوير الشباب في الجانب العلمي،تم اختتام دورة الاسعافات الأولية والذي ينفذه معهد جي اس للكمبيوتر واللغات بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم ابين والذي ينفذ على مستوى المديريات في المحافظة.

أختتم صباح أمس الأثنين في مجمع بلقيس بزنجبار دورة الأسعافات الأولية بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم ابين الأستاذ يحي اليزيدي والذي القى كلمة عبر فيها عن سعادته بدور معهد جي اس الذي يساهم دائما بإقامة المشاريع العلمية وتطوير مهارات الطلاب العلمية وخاصة في هذه الظروف التي مرت بها المحافظة من آثارالحروب مشيراً الى أهمية التعليم وتطوير العملية التعليمية في المحافظة.

وقد أضاف الأستاذ اليزيدي انه سوف يكون دائما بجانب مثل هذه المشاريع التي تعمل على رفع مستوى التعليم في المحافظة.

ومن جانبه تحدث مدرب الدورة الأستاذ صلاح اليزيدي الذي قام بتدريب اكثر من 300 متدرب في الأسعافات الأولية بأهمية القيام بمثل هذه الدورات وتقدم بالشكر لإدارة مجمع بلقيس لتعاونهم مع إدارة معهد جي اس للقيام بهذه الدورة التي كانت مدتها عشرة أيام  وأضاف بأنه سوف يتم القيام بمثل هذه الدورات في مديريات اخرى.

ومن جانبه تقدمت مديرة مجمع بلقيس بالشكر الى معهد جي اس وأشارت الي أهمية مثل هذه المبادرات المفيدة من قبل المعهد وأشارت بنجاح الدورة ومدى أستفادة الطلاب من هذه الدورة المفيدة.

وفي الختام قام مدير التربية والتعليم ومدير معهد جي اس بتقديم الشهائد للطلاب بمناسبة إختتام الدورة وحصول الطلاب على درجة الأمتياز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *