2018/06/19 - 1:44م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عند لقاءه بالقيادات التربوية.. محافظ الضالع : نعترف بأن معاش المعلم متدني ونرفض مايسمى بالبدائل وسنزور المدارس بشكل مفاجئ.

عند لقاءه بالقيادات التربوية.. محافظ الضالع : نعترف بأن معاش المعلم متدني ونرفض مايسمى بالبدائل وسنزور المدارس بشكل مفاجئ.

سمانيوز/الضالع/عبدالسلام قاسم مسعد/خاص

 

 

قال اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بأن المعلم هو الركيزه الاساسية لبناء المجتمع ولابد من شحذ الهمم وحب المهنه وايصال الرسالة كما هي نحو تحقيق اهدافنا التي منها خلق مجتمع يتمتع بسلوك سوي غير شاذ .

 

وقال الأخ المحافظ ان مهمة التربية ليست وظيفه فقط بل هي رساله واخلاق وسلوك ،فينبغي ان نكون على قدر من هذا المستوى.

 

وعن الخصميات التي تطال رواتب قطاعي التربية والجيش قال الأخ المحافظ بأنها جريمه كبيره بكل المقاييس خصوصاً في ظل الظروف الحاليه التي يعيشها الناس.

 

ووعد الأخ المحافظ عن التزامه باللواء الذي يقع تحت قيادته بعدم خصم أي ريال عن أي جندي وأن توجيهات الأخ رئيس الوزراء بهذا الخصوص واضحه والذي ستكون من هذا الشهر عبر مكاتب البريد والصرافة بإذن لله.

 

وقال اللواء مقبل بأن الخصميات التي نسمع عنها في اي قطاع عسكري أو مدني تعد ظاهره خطيره جداً وتعتبر سلوكاً غير مقبول .

 

وكان الأخ المحافظ قد التقى صباح هذا اليوم الخميس في سينما الضالع بالقيادات التربوية في المحافظة والمديريات ووعد بالانتداب لحاملي شهادات البكلاريوس التربوي من العسكريين بالعمل في القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة معبراً عن تقديره لمستوى الصبر والمعاناه الذي يلاقوها بفعل الرواتب المتدنية والتي هي بكل تأكيد ستتغير ولن تستمر هكذا الى مالانهايه داعياً المعلمين الى ترك اليأس والتحلي بالأمل معبراً عن رفضه لِمَ يسمى بالبدائل في المدارس متوعداً بالقيام بالزيارات المفاجئه ومتابعة الدوام والحصص الدراسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *