2018/06/19 - 10:39م
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ حضرموت يلتقي أعضاء الطاقم الطبي السعودي ويثني على جهودهم في التخفيف عن مرضى القلب

محافظ حضرموت يلتقي أعضاء الطاقم الطبي السعودي ويثني على جهودهم في التخفيف عن مرضى القلب

سمانيوز/المكلا / إعلام المحافظة

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الجمعة أعضاء الطاقم الطبي السعودي الذي يجري عمليات جراحية بمركز نبض القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا .

وأثنى السيد المحافظ على الجهود التي يبذلها الطاقم السعودي برئاسة البرفسور راكان ناظروبمشاركة عدد من الأطباء المحليين في تنفيذ أكثر من مائة عملية جراحية من بينها عمليات قلب مفتوح .

وقال المحافظ البحسني إن هذه الحملة التي تأتي في سياق التعاون والعلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية الشقيقة تسهم بشكل كبير في التخفيف عن مرضى القلب من الكبار والأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة قلب مفتوح وقساطر علاجية وتركيب دعامات، كما تقدم خدمات تشخيصية وعلاجية مجانية لكافة مرضى القلب في حضرموت ومن عموم محافظات الوطن بكفاءة ومهنية عالية .

مشيراً الى أن أبناء حضرموت والوطن كافة ينظرون لهذه التدخلات من المملكة العربية السعودية بمزيد من الارتياح والتقدير .

بدوره شكر الفريق الطبي السعودي سعادة محافظ حضرموت على حسن الاستقبال والحفاوة والتعاون والتسهيلات التي وفّرت لهم في مدينة المكلا وأسهمت بشكل كبير في إنجاح مهامهم الطبية النبيلة .

وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني دشن الحملة يوم الأحد الماضي 14 إبريل وتستمر حتى يوم الأحد القادم 22 إبريل الجاري ، وتنفذها مؤسسة أمراض القلب الخيرية بمدينة المكلا بدعم من جمعية البلسم الدولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *