الجنوب العربي

استشهاد قائد سرية بــ اللواء الثالث حزم بعبوة ناسفة بطريق كهبوب وقائد اللواء يصفها بالأعمال الجبانة

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج /خاص [/su_label] كهبوب / جلال السويسي
أفاد مصدر عسكري اليوم السبت 21 إبريل 2018 باللواء الثالث حزم بسقوط أحد ضباط اللواء وسبعة جرحى بأصابات طفيفة بعبوة ناسفة انفجرت عند مرور الطقم الذي كان يقلهم بطريق السقياء إلى مواقعهم بالجبهة في كهبوب …
حيث أفاد المصدر العسكري بان شظية اخترقت قلب الشهيد النقيب صالح المزاحمي الردفاني قائد سرية باللواء الثالث حزم المرابط بجبهة كهبوب والشهيد يُعد احد القيادات العسكرية المشهود له بمواقف الشجاعة الذي سطرها خلال تواجده بالجبهة ضد الميليشيات الحوثية..
وحسب المصدر بان الجرحى اصاباتهم خفيفة جدا
هذا وفي اتصال هاتفي أجريناه بقائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي الذي رحب بنا ثم اكد بأن أنفجار عبوة ناسفة بطريق كهبوب السقياء ومن شظية بالقلب أدت إلى استشهاد البطل النقيب المزاحمي قائد سرية باللواء مترحما على روح الشهيد ثم أضاف قائلا / وهناك أصابات سبعة أفراد كانوا برفقة الشهيد على متن الطقم وحسب القائد كانت اصاباتهم طفيفة جدا ..
كما اردف القائد الصبيحي قائلا / بأن فريق الالغام الهندسي استطاع من تفكيك عبوتين وتفجير عبوة اخرى بعد الحادث مباشرة ..
واشار القائد بأن زرع العبوات الناسفة تدل على ان الميليشيات غدت لاتستطيع المواجهة وعملت على اتباع طريقة الجبناء وهذا من اساليب القوات المهزومة ..
واكد القائد بان كل هذه الأعمال تعد جبانة وتدل على تقهقر عصابات مرآن وإن هذه العصابات ماهي إلأ في اللحظات الأخيرة وكل هذه العبوات لن تزيد قواتنا إلأ عزيمة وأصرار على تحرير كل أراضي كهبوب حسب الصبيحي .
من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى