2018/06/19 - 1:38م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قائد قوات الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي يزور مركز صرف الحوالات النقدية الطارئه المرحلة الثانية

قائد قوات الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي يزور مركز صرف الحوالات النقدية الطارئه المرحلة الثانية

سمانيوز/لحج _يافع/خاص

قام قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي”، بمعيّة امين عام المجلس المحلي مديرية المفلحي، بزيارة إلى مركز صرف الحوالات النقدية الطارئة للمرحلة الثانية في مركز مديرية المفلحي.

وقدم مشرف المركز بالمديرية الاستاذ “عبدالسلام ناشر” شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يستهدف 2391 حالة من حالات الرعاية الاجتماعية، والتي تم التحقق في المرحلة الأولى من 2140 حالة، وتبقى 251 وهم المستهدفين في المرحلة الثانية.
مبيناً ان هناك عدد من الحالات بحاجة إلى بحث جديد، وسيتم التحقق بشانها، والصرف لها بالتعاون مع اعضاء المجلس المحلي، والمجلس الانتقالي الجنوبي، والشخصيات الاجتماعية، بما يضمن وصول المساعدات إلى المحتاجين.

من جانبة شكر امين عام المجلس المحلي قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة بالقائد “جلال الربيعي”، مثمناً الدور المتميز لقيادة قوات الحزام الامني في دعم ومساندة السلطات المحلية في تثبيت وإرساء الأمن في محافظة لحج.

القائد “جلال الربيعي” من جهته شكر القائمين على المركز، وأثنى على عمل الفريق فيه وعلى الجهود المبذولة من قبلهم.
مبدياً استعداده لتقديم الدعم والمساندة لاعضاء اللجنة والسلطة المحلية، وبما يسهم في تحقيق أهداف المشروع، وإيصال المساعدات إلى كل المستفيدين في كافة مناطق المديرية.
رافق قائد قوات الحزام الامني في زيارته عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وأعضاء المجلس المحلي بمديرية المفلحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *