2018/08/21 - 5:50ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر يدشن إمتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2017 م

مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر يدشن إمتحانات نهاية العام الدراسي 2018/2017 م

سمانيوز/ ابين / لودر / خاص / عارف أحمد

في اجواء طبيعية هادئة دشنت صباح اليوم الأحد 2018/4 /22 م في عموم مدارس مديرية لودر الحكومية والأهلية(الأساسية والثانوية) امتحانات النقل لنهاية العام الدراسي الحالي :2017 /2018

حيث تفقد صباح مدير مكتب التربية بالمديرية أ. ناصر عوض موسى سير العملية الامتحانية في كلا من مدارس الشهيد راجح والشهيد المعلم والشهيد عبود والشهيد عوض موسى والشهيد ناجي وثانوية بلقيس للبنات ومدرسة أبو بكر الصديق.

وأثناء الزيارة التقى الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية فيها، واطلع على سير العملية الامتحانية والآلية التي تنفذ فيها الاختبارات النهائية والوثائق الخاصة بذلك بما فيها الالتزام بمعايير وجودة الأسئلة.

بعد ذلك طاف مدير التربية والتعليم بالمديرية بالقاعات الامتحانية في تلك المدارس مبديا إعجابه الشديد بما لمسه من تحضيرات وتنظيم جيد للعملية، والتزام المدارس بالبرنامج المنزل من المحافظة الخاص بجدول الامتحانات، مطالبا الإدارات المدرسية والمعلمين ببذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح المهمة الوطنية ، مؤكدا على استمرارية الزيارات التفقدية الميدانية لمختلف المدارس بالمديرية وفقا والبرنامج العام للمكتب ورؤساء الأقسام وفريق التوجيه التربوي ، داعيا أعضاء فريق التوجيه التربوي الاستمرار في النزول كلا في مدرستة ومجاله وفقا والبرنامج المعد من رئيس قسم التوجيه التربوي ورفع التقارير الخاصة بذلك ، متمنيا في ختام زيارته دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

على نفس الصعيد قام عددا من أعضاء فريق التوجيه التربوي بالمديرية بزيارة تفقدية لسير العملية الامتحانية في معظم مدارس المديرية.

رافق المدير أثناء الزيارة كلا من رؤساء أقسام التعليم العام والاختبارات والمشاريع والخارطة المدرسية بالمكتب.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات النقل لنهاية العام يبلغ أكثر من 23 الف طالب وطالبة موزعين على مدارس المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *