الجنوب العربي

الدفعة الخامسة بكلية القانون في زيارة علمية وترفيهية لمحافظة عدن "زيارة المحكمة العليا

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] عدن / حسن بن حدجه
زار طلاب الدفعه الخامسه (رواد العدالة ) بجامعة حضرموت – كلية القانون – المحكمة العليا صباح يوم الأربعاء 26 أبريل 2018م وكان في استقبالهم رئيس المحكمة العليا سيادة القاضي / حمود الهتار و بعض أعضاء المحكمة العليا .
حيث تحدث مرافق الزيارة الاستاذ / عبدالرحمن السكوتي بكلمة شكر فيها رئيس المحكمة واعضاء المحكمة الموقرين على الاستقبال الذي لم يتوقع رغم انشغالهم بالمداوله.
ومن جانبه القى عضو المحكمة القاضي / صالح ناصر كلمة رحب فيها بالجميع وذكر بان الاقبال على كليات الحقوق اصبح كثيرا بعكس السابق واعطى القاضي بعض النصائح التي تعين الطالب على الدراسة .
وفي كلمة القاها رئيس المحكمة العليا القاضي الهتار رحب فيها بالطلاب والطالبات وذكر بانهم مستعدين للاستقبال في اي وقت وذكر سيادة القاضي بان هذه الزياره بادره طيبه اقامتها كلية القانون بجامعة حضرموت ليكون الطالب عن مقربه من ما يدرسه وقال بأن الطالب يدرك ويستفيد اكثر من التطبيق والخروج في الواقع وفي فقره تعريفيه عرف جميع الطلاب والطالبات باسمائهم .
وفي ختام الزياره قام الجميع بمعية الاستاذ/ عهد جميل مسؤول العلاقات بالمحكمة العليا بجولة تعريفية بدوائر المحكمة ومن ضمنها المحكمة الجزائية التي يترأسها القاضي / حيدر الجمعان الذي رحب بالجميع وتحدث عن الدائرة الجزائية المتخصصه في القضايا الجنائية وقضايا الامن .
تأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج المعد له في الرحلة المقامة في العاصمة المؤقتة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى