2018/06/19 - 1:33م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بدعم من الهلال الاماراتي .. جامعة عدن تختتم المرحلة الأولى لفعاليات الأنشطة الجامعية للعام ٢٠١٨

بدعم من الهلال الاماراتي .. جامعة عدن تختتم المرحلة الأولى لفعاليات الأنشطة الجامعية للعام ٢٠١٨

سمانيوز/العاصمة عدن / خاص

اختتمت اليوم بجامعة عدن فعاليات المرحلة الأولى من الأنشطة الجامعية للعام ٢٠١٨
الذي أقامتها نيابة شؤون الطلاب في الجامعة، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم
ألقى الدكتور الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن كلمة،  أشاد فيها بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لكافة الأنشطة والفعاليات في الجامعة، وفي مختلف مجالات الحياة بعموم اليمن، عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي .

ومن جانبه القى الدكتور محمد العطاس نائب رئيس جامعة عدن كلمة عبر فيها عن أهمية الأنشطة المختلفة في سقل مواهب الشباب والطلاب في الجامعة شاكرا فريق الهلال الأحمر الإماراتي بعدن ،لدعمه في الأنشطة الطلابية التي شهدتها الجامعة والتي ستشهدها خلال الفترة القادمة.

بدوره قال نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بعدن الطيب الشامسي ،أن مثل هذه الأنشطة المفيدة لعقول الشباب والطلاب  في جامعة عدن تلقى الدعم من قبل رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الشامسي في كلمته بحفل أختتام فعاليات المرحلة الأولى من الأنشطة الجامعية للعام ٢٠١٨ “أن مثل هذه الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية تساعد على اكتشاف مواهب الطلاب لتوجيهها وتوظيفها لخدمة الشعب اليمني. شاكرا القيادة الإماراتية على هذه الدعم الذي يلبي متطلبات مواهب الطلاب في جامعة عدن كما شكر القائمين على الحفل ورئاسة جامعة عدن على تنظيم مثل هكذا فعاليات.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية للفرفة المركزية في الجامعة وفرقة سماء عدن للفنون الشعبية كما تم تقديم مسرحية بعنوان “كلنا جسد واحد” عكست أعظم صور التضحيات التي قدمها الأماراتيون جنبا إلى جنب أشقائهم فى اليمن.

وفي ختام فعاليات الحفل قدم الدكتور الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن درع الوفاء للهلال الأحمر الإماراتي  بعدن. كما تم تكريم عمادة ونواب الكليات المختلفة في الجامعة  والمشاركين في إنجاح الحفل..

حضر الحفل عدد من قيادات السلطة المحلية ومدير أمن محافظة عدن وعمداء وأساتذة الكليات وجمع غفير من الشباب والطلاب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *