تقارير

وقفه احتجاجية بجامعة عدن تنديدا بالتهديدات الإرهابية التي طالت المحبشي ومقراط

[su_label type=”info”]سمانيوز/عدن/عبدالرقيب السنيدي[/su_label] نظمت الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بكليه الاداب بجامعه عدن صباح اليوم الاربعاء 9مايو وقفه احتجاجيه تضامنا
مع الدكتور قاسم المحبشي الدكتور ناصر مقراط اليوسفي
وتنديداً بالتهديدات التي تلقاها المحبشي ومقراط .
وفي الوقفه الاحتجاجية التي نفذت صباح اليوم امام بوابه كلية الاداب بخور مكسر طالب المحتجون الجهات الأمنية في عدن متابعة وكشف الجهات الإرهابية التي تقف خلف تهديدات أساتذة الجامعة وسرعة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وقال المحتجون الذين رفعو لافتات تحمل شعارات الادانه والتنديد إن استهداف أساتذة الجامعه هو استهداف للتعليم ورموز العلم ، ومحذرين في نفس الوقت من استمرار مثل هذه التهديدات الإرهابية التي تطال الأكاديميين والأساتذة بعدن.
وقال الدكتور ناصر مقراط ان وقفتنا اليوم هي من أجل ردع التطرف والإرهاب وكل من تسول له نفسه المساس بالكوادر الأكاديمية وكل من ساهم في الخروج عن النظام والقانون ، شاكراً كل من تضامن معه ومع زميله الدكتور قاسم المحبشي.
بدورة اكد الدكتور قاسم المحبشي عضو اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين وأستاذ فلسفة التاريخ والحضارة ونائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية بجامعة عدن ان التهديدات الإرهابية لن ولم تثنينا على مواصله رسالتنا التعليمية انا وزميلي الدكتور ناصر مقراط من تهديدات وهي أول تهديدات مجهولة تطال الكوادر الاكاديمية بالعاصمة عدن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى