2018/08/19 - 6:20م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / سقطرى…بمكرمة من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية اعفاء جميع المشتركين في القطاع السكني ..والمزروعي يوجه كهرباء بالمجان للمباني السكنية في رمضان

سقطرى…بمكرمة من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية اعفاء جميع المشتركين في القطاع السكني ..والمزروعي يوجه كهرباء بالمجان للمباني السكنية في رمضان

سمانيوز / سقطرى/خاص

بمكرمة من موسسة الشيخ خليفة بن زايد للاعمال الانسانية والتي تسعي دائما لتقديم يد العون لاهلها بجزيرة سقطري وفي ظل دعمها التنموي المتواصل للارخبيل وبتوجيهات من سعادة خلفان المزروعي مندوب المؤسسة يتم اعفاء جميع المشتركين في القطاع السكني فقط والذين تعسر دفعهم لفواتير الكهرباء من متأخرات فواتير الكهرباء السابقه لهم .

  • كما وجه المزروعي أيضا بإن تكون الكهرباء بالمجان في شهر رمضان المبارك للمباني السكنية فقط احتفاء بالشهر الفضيل ومكرمة من المؤسسة لاهالي الارخبيل.

كما ساهمت مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال ألانسانية بدعم مختلف القطاعات في الارخبيل لتحسين من الجانب الخدمي والامني وتحسن من المستوى المعيشي لسكان سقطرى.

الجدير بالذكر ان المؤسسة دعمة قطاع الكهرباء بمولدات وشبكة ارضية حديثه كما زادات ساعة التشغيل عن اريعة وعشرين ساعة يومياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *