2018/06/19 - 1:49م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تفاصيل لأول مرة تنشر عن حادثة مقتل عميد كلية العلوم في عدن ونجلها وابنته برصاص مسلح (شاهد صورة القاتل)

تفاصيل لأول مرة تنشر عن حادثة مقتل عميد كلية العلوم في عدن ونجلها وابنته برصاص مسلح (شاهد صورة القاتل)

سمانيوز /العاصمة عدن /خاص

لقي عميد كلية العلوم الدكتورة نجاة علي مقبل مصرعها برفقة نجلها وابنته البالغة من العمر “4”سنوات في ساعات متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء برصاص مسلح عقب اقتحام منزلهم الكائن في مدينة انماء بالعاصمة المؤقتة عدن وتنفيذ الجريمة .

حيث اقتحم المسلح منزل عميد كلية العلوم الدكتورة نجاة علي مقبل في مدينة انماء واطلق النار عليها وعلى ابنها سامح وابنته ليان البالغة من العمر “4”سنوات ما أدى إلى مقتلهم على الفور ونقلوا لاحقا إلى إحدى المشافي القريبة من موقع الحادثة التي شهدت تنديدا واسعا بين أوساط عامة المواطنيين ومن متخلف شرائح وفئات المجتمع .

وبعد تنفيذ القاتل ويدعى “ع . س . م . م” جريمته البشعة حاول الهروب إلا أن أبناء الحي تمكنوا من ملاحقته وإطلاق النار عليه والذي صادف في تلك اللحظة وجود أيمن عسكر قائد المنطقة الثامنة بالعاصمة عدن وقام أفراد حراسة أيمن عسكر بتطويق المكان وحاول القاتل الهروب إلا أن محاولته باءت بالفشل وألقي القبض عليه خلال وقت قياسي وسريع

وبناء على توجهيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري قام نائب مدير أمن عدن العقيد ابو مشعل الكازمي بالنزول لمكان الجريمة ومتابعة حيثيات الجريمة واستلام القاتل من ايمن عسكر واجراء تحقيق أولي مع القاتل لمعرفة دوافع ارتكابه للجريمة ونقل بعد ذلك إلى سجن وزارة الداخلية مع تحريز أداة الجريمة.

واشاد ابو مشعل بالقائد ايمن عسكر واليقظة الأمنية الذي تحلى بها أفراده وتمكنهم من إلقاء القبض على مرتكب الجريمة البشعة بوقت زمني قياسي بمساندة أبناء حي انماء الذين لعبوا دورا كبيرا في ذلك من خلال تعاونهم مع رجال الأمن , مؤكدا ان وزير الداخلية المهندس الميسري يتابع مجريات القضية وحيثياتها لحظة بلحظة , لافتا إلى أن الوزير تعهد بتقديم مكافأة لشباب حي انماء الذين ساعدوا رجال الأمن في ضبط القاتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *