2018/10/22 - 8:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تنفيذ مبادرة نظافة طوعية ميدانية توعوية في عددا من شوارع واسواق مدينة جعار

تنفيذ مبادرة نظافة طوعية ميدانية توعوية في عددا من شوارع واسواق مدينة جعار

سمانيوز /جعار/ نايف زين

ستعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك وبإشراف منتدى خنفر الثقافي نفذت خلال يومي الإثنين والثلاثاء مبادرة نظافة طوعية لعددا من شوارع مدينة جعار مديرية خنفر أبين “لمدة ساعتين ” من 8-10صباحا في كل يوم .
المبادرة تهدف إلى ترسيخ الوعي بأهمية النظافة ومسؤولية الجميع في نظافة شوارع مدينة حيث انقسم المتطوعون في حملة النظافة الميدانية التوعوية إلى مجموعات كل مجموعة تؤدي مهمة معينة فمجموعة قامت بالتوعية للمواطنين والباعة المتجولين وغيرهم ومجموعة قامت بجمع بقايا الخضروات والفواكه ومجموعة قامت بجمع القنينات البلاستيكية ورميها في مكبات القمامة المخصصة لها وهكذا بقية المجموعات .
الاخ وسيم صالح مسؤول منتدى خنفر الثقافي قال في تصريح له أن هذه المبادرة الطوعية التوعوية الميدانية هي عبارة عن رسالة سامية قمنا بايصالها حول أهمية النظافة واعتبار النظافة مسؤولية الجميع وليس فقط مسؤولية عمال النظافة وأضاف ان هناك حاجة ملحة وضرورية لرؤية شوارعنا ومناطقنا واحيائنا نظيفة و في أبهى حلة وشكر في الختام كل اعضاء المنتدى ومن شارك وأسهم في هذه المبادرة .
الاخ الأستاذ عيسى الجبيري رئيس المبادرة وصاحب الفكرة والداعم لها قال في حديثة ان هناك حاجة ملحة وضرورية لإيصال مثل هذه الرسائل المتعلقة بنظافة الشوارع والأحياء والأسواق باعتبار نظافتها يضفي عليها منظرا جماليا رائعا ومتميزا آملا أن يستشعر الجميع روح المسؤولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *