2018/10/16 - 4:21ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الاخونجية توكل كرمان تعترف، وتهاجم رئيس الحكومة اليمنية بن دغر : نحن من اشعل أزمة سقطرى وحرض عليها وانتم مغفلون وكاذبون و تروجون لإنتصارات زائفة

الاخونجية توكل كرمان تعترف، وتهاجم رئيس الحكومة اليمنية بن دغر : نحن من اشعل أزمة سقطرى وحرض عليها وانتم مغفلون وكاذبون و تروجون لإنتصارات زائفة

سما نيوز / تركيا _اأسطنبول/خاص

شنت النوبلية اليمنية والقيادية الاخونجية، توكل كرمان ، هجوماً لاذعاً وعنيفاً على رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، احمد عبيد بن دغر بسبب الازمة التي اثيرت مؤخراً في جزيرة سقطرى.

واعترفت كرمان في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” عن مسؤولية حزبها الاخوانجي ” حزب الاصلاح اليمني ” عن افتعال ازمة سقطرى واشعالها والترويج لها بهدف تأجيج الشارع اليمني ضد القوات الإماراتية المتواجدة في الجزيرة.

وخاطبت توكل كرمان من مقر اقامتها باسطنبول ، رئيس الحكومة اليمنية بالقول : الى بن دغر : انت من دست السيادة وسحقتها بقدميك حين غادرت سقطرى بصحبة حكومتك.

واكدت كرمان قولها : ان حكومة بن دغر غادرت الجزيرة بغير رجعة وكل ماحققتة في معركة سقطرى هو مجرد قطعة قماش بألوان العلم اليمني على بوابة الميناء والمطار لحفظ ماء وجه الشرعية.

واوضحت القيادية الاخوانية في منشورها اللاذع لبن دغر وحكومتة : لن نتغنى بالانتصارات الخادعة في معركة سقطرى فنحن اول من اشعلها ودعى اليها وحرض لها، لكننا لن نقبل بالانتصارات الزائفة والمخادعة والتي يروج لها المغفلون ومروجي الانجازات المضللة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *