2018/08/15 - 5:46ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر يهنئ كافة التربويين بالمديرية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر يهنئ كافة التربويين بالمديرية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

سمانيوز / ابين / لودر / خاص

هنأ مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر أ. ناصر عوض موسى كافة التربويين بالمديرية من ادارات مدرسية، وهيئات تعليمية، وعمال، وتلاميذ وطلاب ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1439هـ ، متمنياً ان يكون شهر خير وبركة على الجميع.

جاء ذلك في سياق رسالة وجهها المدير اليوم لكافة التربويين بالمديرية بمناسبة الشهر الكريم ,هذا نصها.

( بسم الله الرحمن الرحيم )

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبة أجمعين.

إخواني وأخواتي :

أبنائي وبناتي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ساعات قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم شهر رمضان المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات … وإنني لأجدها مناسبة أن أتوجه إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وباسمكم جميعاً نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية إلى قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن / عبد ربه منصور هادي – رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة ، و د. عبدالله سالم لملس/ وزير التربية والتعليم، واللواء الركن / أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، و أ. يحيى أحمد اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم م. أبين، والشيخ /محمد عبدالله عمر با هرمز مدير عام م. لودر.

إننا ونحن نستعد لقدوم شهر الصيام والتوبة والغفران لابد لنا أن نحييكم جميعا على صمودكم في الجبهة التعليمية، ونجاح وختام العام الدراسي، برغم بعض الظروف التي تمر بها البلاد بشكل عام ومديريتنا بشكل خاص ، وبعض الصعوبات التي نعاني منها ، ومع ذلك فإننا لا ننكر هذه الصعوبات، وإننا نبذل قصارى جهودنا من أجل معالجة هذه الإشكالية التي تؤرقنا جميعاً قيادة وإدارات مدرسية ومعلمين وطلاب وتلاميذ ومنها القوة الوظيفية والمباني والتجهيزات المدرسية والكتاب المدرسي ، والتسويات والعلاوات السنوية لكافة الموظفين، وعسى أن نوفق في كل مساعينا وحل بعض مشكلاتنا، وتلافي بعض السلبيات التي رافقت عملنا وتعزيز كل ما هو إيجابي بتعاون وتكاتف الخيرين ، وأريد هنا أن أطمئن كافة التربويين، بأننا في تواصل دائم ومتابعات مستمرة مع السلطات المركزية والمحلية في المديرية والمحافظة، ومدير عام مكتب التربية والتعليم م. أبين الذي لن يألوا جهدا في الوقوف إلى جانبنا في السراء والضراء،لحل بعضا من هذه الإشكاليات، والتي من شأنها تعزيز وتحسين العملية التعليمية بالمديرية.

الإخوة التربويين :

الأخوات التربويات :

أبنائي التلاميذ والطالبات :

يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام ومديريتنا تنعم بالأمن والاستقرار والأمان وبتوفيق من الله.

كما إنني أجدها فرصة مناسبة لدعوة رجال المال والأعمال والتجار والميسورين، جميعاً إلى استغلال فعل الخيرات في هذا الشهر الفضيل الذي تفتح فيه أبواب الجنة ، وتغلق أبواب النار، وتصفد فيه الشياطين، وأدعوهم إلى أن يلتفتوا إلى التلاميذ والطلاب اليتامى والفقراء والمعدمين والمعاقين والنازحين وأبناء الشهداء والمحتاجين من أبناء المديرية .

ختاماً فإننا نسأل الله العلي القدير أن يشفي مرضانا، ويرحم موتانا الذين صاموه ذاك العام معنا ولم يدركوه هذا العام ، ونسأله سبحانه وتعالى أن يحل علينا شهر رمضان هذا العام، ونحن جميعاً بخير ومديريتنا الابية، ومحافظتنا الغالية، ووطننا الحبيب بأمن واستقرار , وأن يتقبل الله تعالى منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا , ويعود علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وكل عام وأنتم بخير،،،

✍ أخوكم الأستاذ :

ناصر عوض موسى
مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر – محافظة أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *