الجنوب العربي

​الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية لأهالي الضليعة وضواحيها بحضرموت​

[su_label type=”info”]سمانيوز /حضرموت/خاص[/su_label]  
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات اغاثية عاجلة للأسر المحتاجة بمديرية الضليعة بحضرموت في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات القيادة الرشيد.
 
وتأتي هذه المساعدات تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك حيث تفتقر الأسر لأبسط مقومات الحياة إلى جانب تدهور الوضع الاقتصادي الذي زاد من معاناة هذه الأسر اذ استجابت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للنداءات الانسانيه التي أطلقها الأهالي بتقديم مساعدات انسانيه واغاثيه عاجله.
 
وقال السيد احمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت ان توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.
 
وعبر عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تزاماً مع “عام زايد” وفي ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.
 
واكد النيادي حرص الهيئة على تكثيف تواجدها الإنساني على الساحة اليمنية لدعم الأهالي والمساعدة في تطبيع حياتهم، مشيراً إلى أن الهيئة لبت نداءات الإستغاثة الإنسانية التي يطلقها أهالي مدينة الضليعة للحصول على الدعم الغذائي والخدمي.
 
من جانبهم أعرب المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بالمساعدات الغذائية الإماراتية التي من شأنها تخفيف معاناتهم، بعد أن فقدوا كثيراً من مقومات الحياة نتيجة سوء الوضع الاقتصادي، وتعطل مصادر الدخل التي تؤمّن لهم أساسيات الحياة، مثمنين دور «الهلال الإماراتي» في مد يد العون والمساعدة للشعب في مختلف أنحاء البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى