2018/08/21 - 5:48ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / رسالة إلى عزرائيل

رسالة إلى عزرائيل

فضل العيسائي ابو معتز

كاتب جنوبي

في البدء لابد من التوضيح وحتى لا أتهم بتجاوز الحدود أن المخاطب هنا هو عزرائيل المسير وليس المؤمر وأتقدم الجهاز بعدد من الأسئلة لعلي أجد عنده الجواب الشافي لأنني في حيرة من أمري وستكون مسبوقة بكلمة لماذا ؟؟ ..

لماذا نموت نحن وليس هم !!!!

والمقصود بنحن المناضلون الشرفاء المخلصون للوطن والقضية .. وهم اللصوص المتآمرون الانتهازيون والمناطقيون والبائعون للوطن والقضية ..

وعندما يكون الأمر كذلك دعني أستعرض معك أخطاءك في مراحل سابقة وأراها في تشابه كبير مع مايدور اليوم ففي بداية الثمانينيات كان يدور صراع بين جماعتين لها قدر كبير من صفات ( هم ) وتصارعوا على مصالحهم وأفكارهم ورؤيتهم .. لكنك كنت تساعدهم في أن توجه غضبك علينا حتى قبضت أرواح الكثير منا دون أن تمسهم ..

وفي حرب 1994 م كنا نقاتل دفاعآ عن الوطن وكانوا يخونون ويبيعون ويتآمرون لكنك تقتلنا ولم تؤذهم ..

وفي سنوات الحراك السلمي الطويلة ورغم أنه سلمي إلا أنك كنت تمارس هوايتك المفضلة علينا حتى في السجون ولم تلمسهم ..

أما الحرب الأخيرة في 2015م فقد قتلتنا بالجملة ولم تلتفت إليهم ..

ولم تكتف عند هذا الحد .. ففي الوقت الذي استبشرنا خيرآ بطرد الاحتلال الحوثي عدت لنا بمسميات مختلفة لتضربنا واحدآ تلو الآخر ولم تستهدفهم ..

ترى بعد سرد كل هذه الوقائع هل ستجيب على السؤال لماذا نحن فقط وليس (هم ) ..

أدري أن التخاطب معك ليس سهلآ لأن الغلاظة من صميم طبعك .. لكنني والله الآمر لك أخاطبك وكفني بيدي فإن لم تجبني على أسئلتي وبعد أخذك لأفضل رفاقي وأصدقائي فقد أصبحت الحياة بلامعنى .. وأصبحت كأسد غابة تصطاد الفريسة السهلة التي أمامك وخرجت على القواعد الصحيحة لعملك ولن نحترمك إلا إذا عدلت بيننا وبينهم ..

رحمة الله تغشى الأبطال الغر الميامين .. وآخرهم أسد الجنوب ويافع أبو محمد الحدي ورحمة الله علينا مقدمآ والحمد لله على كل حال ..

خلقنا أحرارآ .. وسنموت كذلك بإذنه تعالى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *