الجنوب العربيوفيات وتعازي

قيادة مديرية "يهر" تنعي وفاة القائد أحمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية

[su_label type=”info”]سمانيوز /يهر _يافع/خاص[/su_label] قال تعالى:
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).
ببالغ الأسى والحزن الشديدين وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم قيادة مديرية يهر سلطة محلية ومجلس انتقالي ومقاومة وأمن وحراك ومشائخ واعيان ومواطني مديرية يهر عامة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد البطل القائد أحمد علي الحدي أبو محمد وذلك بوفاته ، وبهذا المصاب الجلل ننعي فقيدنا البطل اللواء أحمد علي الحدي أبو محمد قائد الشرطة العسكريه هذا القائد الوطني البارز الذي عرفته ساحات وميادين وجبال ووديان وصحاري الجنوب ثائرا ومناضلا من أجل عزة وكرامة واستقلال الجنوب .
لقد فقدت يافع خاصة والجنوب عامة هامة وطنية قضاء حياته العسكرية مقاتلا ومناضلا من أجل الحرية وبناء جيش جنوبي وطني قادرا في الدفاع عن الجنوب وشعبه.
وبفقدان اللواء الحدي تكون الجنوب والجيش الجنوبي قد فقد أحد ابرز قادته وركن من أركانه. إننا نتألم لفقدان قائدنا وملهمنا ابو محمد الحدي في هذا الظرف الذي يحتاج جنوبنا فيه لأمثال فقيدنا أبو محمد .
هذا وما نقول إلا الحمد لله رب العالمين ونسأل الله تعالى الرحمةوالغفران للفقيد وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأقاربه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى