الجنوب العربي

إنتقالي الضالع يقر إحياء الذكرى الثالثة لإنتصار الضالع

[su_label type=”info”]سمانيوز/الضالع/خاص[/su_label] أقرت القيادة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع إحياء الذكرى الثالثة لإنتصار الضالع العظيم على قوات الاحتلال اليمني ومليشاته الغاشمة التي قدمت من ادغال جبال مران والذي سيصادف ال 25-5-2018م
وبهذه المناسبة سيقام حفل خطابي ليلة الخميس 24-5-2018م الموافق8 رمضان 1439ه في قاعة سينما النصر بمدينة الضالع.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل المناضل العميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية بالمحافظة رحب خلالها بالحاضرين من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء فروع مجالس المديريات والدوائر المختصة فيها ناقلا لهم تهاني القيادة العليا للمجلس الانتقالي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا الله تعالى ان يجعله شهر خير وبركة ونجاحات.
وحث رئيس القيادة المحلية بالمحافظة جميع الحاضرين ومن خلالهم جماهير الضالع الابية للحشد والحضور المشرف والذي يجسد روح الوفاء للدماء التي سالت وحققت نصر الضالع المبين الذي كان الانطلاقة الحقيقية والبداية الفعلية لتحقيق الانتصارات على باقي تراب الجنوب الطاهر… وترحم على ارواح الشهداء الابرار داعيا الله تعالى ان يمن بالشفاء العاجل للجرحى.. مؤكدا العزم على مواصلة السير نحو الهدف الذي اختطوه نحو استعادة وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة.
والقيت في الاجتماع عدد من الكلمات للاخوة الاستاذ عبدالحميد طالب الامين العام للمجلس والاستاذ عبدالواسع صالح احمد رئيس فرع المجلس بمديرية الضالع ومديرها العام والاستاذ عبدالكريم طالب السلال رئيس الدائرة الجماهيرية والاستاذ محمد محمود حجر رئيس الدائرة الثقافية والاستاذ نبيل علي شايف رئيس الدائرة الاعلامية صبت في مجملها بضرورة إضطلاع الكل بواجباتهم بالدعوة والحشد الجماهيري اللائق والمعبر عن عظمة هذه المناسبة الكبيرة.
وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش للحاضرين وتبادل الاراء والتي عبرت عن الحرص الشديد لديهم لإنجاح هذه الفعالية.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات اللازمة لانجاح هذه الفعالية وهي:

  • توجيه الدعوة لوسائل الاعلام لتغطية هذه الفعالية قبل واثناء الفعالية.

  • قيام فروع المجلس الانتقالي بالمديريات بالدور المنوط بها في الدعوة والحشد الجماهيري لنجاح إحياء هذه الفعالية.

  • إشعال الاطارات (التنصير) على قمم الجبال والمرتفعات على مستوى جميع مناطق الضالع.

  • دعوة أسر الشهداء للحضور والمشاركة في إحياء هذه المناسبة.

  • توكل مهمة التنظيم والحماية الامنية لمكان الفعالية لمديرية الضالع برئاسة مديرها العام الاستاذ عبدالواسع صالح احمد رئيس فرع القيادة المحلية بالمديرية.

صادر عن الدائرة الاعلامية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى