أخبار عربية

​بدعم إخواني..اختراق قطري للسفارة اليمنية في واشنطن​

[su_label type=”info”]سمانيوز/صحف[/su_label]  
افادت وسائل إعلامية بتدخلات قطرية في أعمال السفارة اليمنية بواشنطن لفرض أجندتها وتمرير مخططاتها من خلال عناصر إخوانية تعمل في السفارة.
وكانت صحيفة الوطن السعودية نشرت تصريحات لمسؤول في الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأميركية بان السفير القطري في واشنطن والذي لديه توجهات إخوانية بدرجة كبيرة طلب المشاركة في احتفال «عيد الوحدة» السنوي بالسفارة.
وأشار ذلك المسؤول ان بعض ممن ينتمون إلى تيار الإخوان (حزب الإصلاح ) اتصلوا به وقالوا له إنهم سيعملون احتفالا مشترطين على أعضاء الجالية ممن سيشاركون في الحفل استعراض موضوع احتلال جزيرة سقطرى من قبل دولة الإمارات.
واضاف بأنه تواصل مع السفير في واشنطن “أحمد عوض بن مبارك ” وطلب منه الحضور الى مقر الجالية واخبره بان هناك توجهات مريبة من بعض الاشخاص الا أن رد السفير كان غريبا إذ إنه أصرّ على إثارة موضوع سقطرى وأنه رفض ذكر بعض الأسماء بما يؤكد اختراق القطريين للسفارة اليمنية في أميركا لا سيما أن رد السفير كان كلاما قطريا بحتا.
واكد أن السفارة اليمنية في واشنطن باتت في يد قطر التي تعمل على تنفيذ مخططاتها المشبوهة ضد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى