2018/08/19 - 6:22م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إنتقالي الشعيب يدعو إلى الحشد والمشاركة في ذكرى تحرير الضالع
المجلس

إنتقالي الشعيب يدعو إلى الحشد والمشاركة في ذكرى تحرير الضالع

سمانيوز /الضالع_الشعيب /خاص

دعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشعيب أبناء مديرية الشعيب إلى الحشد والمشاركة الفعالة لإحياء الذكرى الرابعة لانتصار وتحرير الضالع ودحر المليشيات الحوعفاشي .

وستقام الاحتفال في مدينة الضالع “سينماء النصر ” يوم الخميس الموافق 25 مايو الساعة التاسعة مساء .

ودعت الهيئة التنفيذية كافة الاحرار للمشاركة في احياء هذه الذكرى بأعتبارها واجباَ وطني وأخلاقي وديني اولا ، و تخليدا واجلالا لأرواح الشهداء ودماء الجرحى من إبطال الضالع الذين سطروا أروع الملاحم البطولية التي سيسجلها التاريخ باحرف من نور وضياء ثانياً.

كما أهابت تنفيذية الإنتقالي بالجميع وخاصة أعضاء القيادة المحلية للمجلس وابناء الشعيب عامة بأن يكونوا عند مستوى هذه الذكرى وان يتمثلوا فدائية وشجاعة وبسالة وتضحيات وأرواح ودماء شهداء و أبطال هذه الملحمة الخالدة .

وقد عقدت الهيئة التنفيذية لإنتقالي م/الشعيب اجتماعاً استثنائي عصر الثلاثاء في ثانوية العبادي بمدينة العوابل برئاسة العقيد يحي عباد محمد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشعيب.

وقد تم مناقشة الإعداد والتحضير للحشد والمشاركة في إحياء هذه المناسبة حيث قدمت الهيئة والمجلس الانتقالي عظيم الشكر والتقدير للاستاذ القدير المهندس عبدالرقيب محمد شائف العطيل عضو الهيئة رئيس جمعية العوابل الخيرية التنموية ، على تحمله نفقات نقل المشاركين من الشعيب إلى مكان الاحتفال بمدينة الضالع والعودة.

حيث وصفت الهيئة هذا العمل بالوطني مشيرة الى انة ليس بغريب على المناضل عبدالرقيب حيث كان ومازال من أبرز داعمي الثورة الجنوبية في مختلف مراحلها وحتى اللحظة وقد حددت مكان التجمع بمدينة العوابل ـ السوق .

كما ناقشت وباستفاضة سير الإعداد والتحضير للمسابقة الثقافية والدينية والفكرية التي ينظمها المجلس في المديرية وفي عموم مديريات الضالع ، وبهذا الصدد اتخذت جملة من القرارات أبرزها تشكيل لجنة اشرافية ولجان فرعية متخصصة لإنجاح هذه الفعالية التي يقوم بها وينفذها المجلس الانتقالي بالمحافظة وفروعه في عموم مديريات الضالع .

صادر عن /
أ – محمد الحيمدي.
الناطق الرسمي للمجلس، رئيس الدائرة الإعلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *