مقالات

مساءك سعيد .. يافخامة الرئيس !!

الخضر الميسري

كاتب وناشط سياسي جنوبي
طالبنا منذ فترة طويلة يافخامة الرئيس/ هادي حفظكم الله بأن يتم إلغاء منصب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الممنوح لنائبكم الإصلاحي اللواء/ علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع بقرار جمهوري نظرا للحساسية الشديدة لكل شعب الجنوب من تاريخ هذا الرجل السيئ !
فقد أثبتت الوثائق الرسمية التي جمعت من مصادر عديدة كان أثراها مقر قيادة الفرقة الأولى وجامعة الإيمان بصنعاء والتي تثبت تورط هذا الرجل بدعم ورعاية المنظمات الإرهابية في اليمن والجزيرة والخليج العربي والقرن الإفريقي!!
اختطاف السواح في محافظة أبين .. وكثيرا من الجرائم التي ارتبطت بهذا الرجل ولعل اهمها تسليم المركز الإداري لمحافظة ابين في مدينة زنجبار لعناصر المنظمات الإرهابية عام 2011م
توثيق هذه الجرائم وإعداد لائحة الاتهام في طريقها الى محكمة العدل الدولية وبأيادي وعناصر جنوبية متخصصة 100% ولن تسقط بالتقادم ..
يافخامة الرئيس/ نحن لا نستطيع أن ننتزع منك جنوبيتك وإنتماءك لوطنك وأهلك وناسك في الجنوب ومن الطبيعي أن يكون مصيرك مرتبط بإرادة أمة ومصير وطن لكن في الوقت نفسه لايمكن أن نربط إرادة شعبنا ومصير وطننا بكم في حالة ارتكاب الخطأ والإصرار على التمادي فيه !!
ويستوجب عليكم التخلص من^ مثلث الشر^ الذي يتحكم في كثير من قراراتكم..حتى يمكنكم استصدار كثير من القرارات وأهمها على مسرح العمليات وقيادات بعض الألوية ليتم انتاج نصر جديد ومربك للعدو وأتباعه وليس منح الطاقة والأكسجين بعدو يتربص بأرضنا وأمجاد أمتنا العربية والإسلامية ..
يافخامة الرئيس/نحن نقدر الوضع الذي تعيشه وتتعايش معه ونقدر الظروف المحلية والإقليمية والدولية ..
يافخامة الرئيس/ تابعنا قراراتكم يوم أمس وللأسف وكما يقول المثل:- الطبل بالحوطة والشرح في سفيان !!
والله المستعان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى