آراء جنوبية

اتهموه ببيع الوطن قبل الموت ثم اتهموه بالسرقة بعد الموت …

وضاح بن عطية

كاتب جنوبي
 
لا يمكن يسمح أحرار الجنوب للصديق فتحي بن لزرق بأن ينال من هامات الجنوب الوطنية فالقائد البطل اللواء أحمد علي الحدي أشهر من نار على علم وهو من أسرة وطنية مناضله فابن عمه هو الشهيد علي صالح الحدي الذي سحل جثته جنود الإحتلال في زنجبار عندما كان المهندس أحمد الميسري محافظا لأبين .
الفقيد أبو محمد الحدي يابن لزرق هو القائد الميداني لتحرير معسكر العر اول معسكر يتحرر في الجنوب .
أبو محمد الحدي يابن لزرق استشهد من مرافقيه في جبهات القتال بينهم عدد من أقاربه وأولاد عمه في جبهة النخيلة ومعسكر لبوزة والكود وغيرها .
أبو محمد الحدي يابن لزرق هو من مؤسسي حتم والمقاومة الجنوبية التي توسعت إلى أن حررت الجنوب والآن تضرب الغزاة في عقر دارهم.
أبو محمد الحدي يابن لزرق كان يطبق النظام والقانون ولم يسمح أن تكون الشرطة العسكرية مجرد جنود أرقام لا يداومون ومن يتخلف عن الدوام يتم محاسبته وفقا للقانون .
أبو محمد الحدي يابن لزرق كان يعمل لإنشاء قوة جنوبية وطنية منضبطة وكان يرفض ترقيم أسماء وهمية ويرفض تسجيل عساكر وهم في البيوت .
أبو محمد محمد الحدي يابن لزرق عند زيارة الرئيس هادي إلى ميناء عدن برفقة الزبيدي قال للرئيس لن نسمح بأحد يوصل إليك إلا إذا انتهينا عن بكرة أبينا ولن نهرب .
أبو محمد الحدي يابن لزرق قال لن يكن أي قتال مناطقي في الجنوب وأنا على قيد الحياة .
أبو محمد الحدي يابن لزرق قال للتحالف العربي سوف ابصم لكم بالعشر إذا كنتم تريدون أن تبنوا الجنوب مثل بلادكم .
أبو محمد الحدي يابن لزرق لم يسرق ريال واحد ولو كانت نفسه طماعة لكان عايش في فنادق سبعة نجوم بمصر أو تركيا أو في الخليج ولم يسمموه .
رحمك الله يا ابو محمد الحدي ولا نامت أعين الجبناء ..
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى