أخبار عربية

​القوات المشتركة تصد هجوم حوثي بالحديدة ووصول قتلى وجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات المدينة​

[su_label type=”info”]سمانيوز/العربية اليمنية-الحديدة/متابعات[/su_label] صدت القوات المشتركة المتمثلة بقوات ألوية العمالقة الجنوبية والمقاومتان التهامية والوطنية هجوم من قبل ميليشيات الحوثي في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة اليمنية ، ما كبد المتمردون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وذكرت قناة” سكاي نيوز” عربية، أن مقاتلات التحالف العربي واصلت استهداف مواقع وتجمعات وأهداف متحركة لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بالحديدة، وقصفت مقاتلات التحالف أهداف لهم في منطقة الصليف الساحلية.
ونقلت عن مصادر ميدانية، عن وصول عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات إلى مستشفيات المدينة خلال الساعات الماضية إثر المواجهات مع القوات المشتركة بدعم وإسناد من القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي.
وأضافت أن مقاتلات التحالف دمرت تعزيزات الحوثيين في أطراف مديرية زبيد ومناطق شرق المشرعي وأطراف الجراحي والتحيتا والحسينية في جبهة الساحل الغربي.
وتحدثت القناة عن مصادر عسكرية أن الضربات النوعية للتحالف ساهمت في إنهاك القدرات العسكرية للميليشيات الحوثية و تشتيت صفوفها، فيما عززت عمليات القوات المشتركة التقدم لتقترب أكثر فاكثر من مطار الحديدة، الذي بات على بعد بضع كيلومترات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى