الجنوب العربي

رئيس انتقالي لحج يقوم بتكريم نخبة من اعلام الرياضة والفن اللحجي .

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج_الحوطة/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] وفاء وتقديرا للاسهامات والانجازات الابداعية الفنية والرياضية اللحجية المتميزة واستمرارا للنشاطات السياسية والثقافية والرياضية والفنية خلال شهر رمضان للقيادة المحلية لانتقالي لحج قام د. فضل هماش رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج بتكريم نخبة من اعلام الفن والرياضة اللحجية حيث كانت زيارته الاولئ الئ منزل الرياضي عبدالله عوض شاذي (بيليا لحج ) واثناء عملية التكريم له اشاد د. هماش بالدور الوطني والريادي لبيليا لحج واسهاماته في رفع مستوى الرياضة اللحجية عبر العديد من المشاركات والانجازات والمحطات الرياضية التي عكست عظمة التاريخ الرياضي للحج وتركت اثارا في نفوس المحبين له.
كما قام الدكتور هماش بتكريم الفنانة في المسرح لول نصيب واثناء عملية التكريم لها في منزلها المتواضع تبادل هماش والوفد الزائر معه التحايا مع الفنانه لول التي اختلطت كلمات ترحيبها بهذه اللفته الكريمة بدموعها التي تساقطت وبغزارة قائلة شكرا على هذه اللفتة الكريمة فانقطعت كلماتها مادفع د. هماش بطمئنتها بان المجلس الانتقالي سيكن الى جانبها وكل مبدعي واعلام لحج وسيعطيهم كل الرعاية والاهتمام ويكسر حاجز التهميش والنسيان وسياسة السلطات التي تعمدتها في عدم الالتفات الى من قدموا الكثير من الابداعات لوطنهم وهم كثير في لحج التاريخ والثقافة .
من جانبه قام رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج د. هماش بزيارة وتكريم الفنان سعودي احمد صالح مشيدا بما قدمه من اثراء للفن اللحجي مذكرا باهم ادواره في العديد من الاعمال الفنية .
تاتي هذا زيارة واللفتة الكريمة التكريمية في اطار التوجهات المستقبلية للمجلس الانتقالي بالرعاية والاهتمام واعادة وهج الثقافه والفن والرياضة الجنوبية وتبني قضايا وهموم ممن قدموا الكثير لوطنهم الجنوب وكان هناك تعمد في اطار مسلسل السلطات السابقة لتدمير الثقافه والهوية والتاريخ الجنوبي .
وكان د. هماش والوفد المرافق له قد قاموا بزيارة مماثلة للمناضل العميد علي الجعدي في منطقة الحمراء للاطمئنان على صحته بعد اجراءه لعملية جراحية لاستخراج حصوات بالكلية والتي تكللت بالنجاح .
رافق الدكتور هماش اثناء عملية التكريم كلا من اعضاء الجمعية العمومية الاستاذ حسن يافعي و عبدالكريم النامس وعلوي عيدان وماجد المشرقي واياد غانم ولويزاء اللوزي رئيس الادارة التنظيمية للانتقالي بالمحافظة والرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى