2018/08/21 - 5:51ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نادي حسان يتوج بكاس الذكرى الثالثه للشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

نادي حسان يتوج بكاس الذكرى الثالثه للشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

سمانيوز/ عبدالرقيب السنيدي-باتيس

توج نادي حسان بكاس الذكرى الثالثة للشهيد البطل المقاوم بالليل شيخ بالليل الرهوي وذلك اثر تعادله الايجابي مع نادي السد بنتيجة 1/1 في المباراة الكروية الكبيرة الذي شهدها ملعب نادي السد في باتيس بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على استشهاد البطل بالليل الرهوي .

حيث كان اللقاء الذي شهدة ملعب المباراة قويا وممتعا ومثيرا الذي شهد العديد من اللمسات الفنية الرائعه الذي استمتع بها جمهور المباراة .

المباراة التي اقيمت بين الناديين حسان والسد تخليدا وفاء لروح الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي الذي سقط شهيدا في معركة الكرامة والدفاع عن الارض في “معركة مطار عدن الدولي”في ال27 من رمضان لتعتلي روحة الطاهرة الى ربها مع كوكبة من شهداء الجنوب الذي ارتوت دمائهم في تحرير ارض الجنوب من مليشات الاحتلال اليمني .

المباراة مثلت جانبا اخويا بين الناديين وبحضور عمالقة من لاعبين الزمن الجميل يتقدمهم الكابتن احمد صالح الراعي رئيس مكتب الشباب والرياضه بمحافظة ابين والكابتن عبدالله مكيش والكابتن وجدي مهدي ورؤساء انديه الفجر والجيل الصاعد والسد والتعاون ..حيث يعد الفوز بنتيجة المباراة وخطف كاس الذكرى الثالثة للشهيد الرهوي هو المساهمة الفعلية في تخليد ذكرى الشهيد ووفاءا لكل الدماء الطاهرة الذي اهدرت على طول وعرض الساحة الجنوبية .

بعد مباراة كبيرة قدمها الناديين على مدى 90 دقيقة من عمر المباراة ، سجل نادي حسان هدف السبق في نهاية الشوط الاول عبر المهاجم المتالق محمد النخعي ، بينما عادل نادي السد النتيجة عن طريق المهاجم صفوان سليمان في الشوط الثاني .

ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .

للتسم الفرحه للنادي العريق حسان بعد اهداء نادي السد الكاس لنادي حسان ..بان يكون حسان صاحب هذا اللقب بكاس الشهيد الرهوي بذكراة الثالثة لاستشهادة .

حيث تم تسليم نادي حسان كاس الذكرى الثالثة للشهيد بالليل الرهوي وتوزيع عددا من الشهائد التقديرية على المشاركين في انجاح الفعالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *