2018/10/20 - 9:52ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / برعاية شركة حضرموت للخرسانه الجاهزة تدشين حملة بأيدينا مكلانا أجمل

برعاية شركة حضرموت للخرسانه الجاهزة تدشين حملة بأيدينا مكلانا أجمل

سمانيوز/المكلا/اشرف رضوان/خاص

دشن مساء يوم أمس الثلاثاء 12 يونيو 2018م الحملة التطوعية بأيدينا مكلانا أجمل وذلك بمنطقة فوه حي المساكن.

 

حيث بدأت الحملة التطوعية بأيدينا مكلانا أجمل في منطقة فوه المساكن بردم الحفريات في الطرق والشوارع العامة التي تعيق حركة سير المركبات.

 

وتحدث رئيس الحملة الناشط الإعلامي علي عبدالله الخلاقي حول نشاط الحملة الذي يقوم بردم الحفريات في شوارع مدينة المكلا وضواحيها لتسهيل حركة المواطنين في أنحاء المدينة وان هذه الحملة سوف تستمر بعد أجازه عيد الفطر المبارك.

وتقدم الخلاقي بشكر والتقدير لشركة حضرموت للخرسانه الجاهزة المحدودة على دعمها في نجاح الحملة بكل المستلزمات بقيادة الأستاذ مؤيد محمد بن جرير الذي كان في الميدان مع فريق الحملة يقدم الأفكار والمقترحات.

 

ومن جانبه شكر الخلاقي كل من ساهم في نجاح حملة بأيدينا مكلانا أجمل.

 

 

وقال المقدم علي عمر بامزعب نائب رئيس حلف حضرموت الساحل والهضبة أن الأعمال الجميلة والحملات التطوعية التي تهدف لجعل المجتمع عونا ومساعدة لدور الجهات الحكومية .

 

وأثنى بامزعب على الشاب والناشط الإعلامي علي عبدالله الخلاقي وفريقه الذي يبدعون في نشاطاتهم المختلفة في كافة المجالات .

 

كما أشار الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير مدير عام مكتب وزارة الثقافة، الذي كان من الذين يعملون مع الشباب في كل الحملات التطوعية والذي شجع مثل هذه الأعمال التي تحدث على ثقافة وتكفل وتعاون وترابط بين مختلف شرائح المجتمع .

 

 

 

حضر هذا التدشين كل من المقدم علي عمر بامزعب والدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير مدير عام مكتب وزارة الثقافة والمدير التنفيذي لشركة حضرموت للخرسانه الجاهزة المحدودة بقيادة الأستاذ مؤيد محمد بن جرير الذي قام برعاية الحملة

والمدير التنفيذي لشركة العمودي للأحياء البحرية المحدودة الأستاذ عبدالله أحمد العمودي وبالتنسيق مع مكتب اشغال فوه بقيادة محمد العمودي ورجال شرطة السير الذين قاموا في. تنظيم حركة المركبات بقيادة العقيد معمر عبدالله المشجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *