2018/10/16 - 4:27ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قيادة اللواء الثاني دعم وإسناد توجه برفع الجاهزية القتالية وتهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك

قيادة اللواء الثاني دعم وإسناد توجه برفع الجاهزية القتالية وتهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

بتوجيهات من قائد اللواء الثاني دعم وإسناد العميد ركن / محمد علي مهدي (سقراط ) تم رفع درجة الاستعداد القتالي العالي وعمل خطة لاستقبال عيد الفطر المبارك ، من خلال تجهيز كتيبة طوارئ جاهزة داخل معسكر اللواء مجهزة بكامل عتادها العسكري واطقمها العسكرية .

وعلى صعيد متصل رفع قائد اللواء الثاني دعم وإسناد العميد محمد علي سقراط برقية تهنئة الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حفظه الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والذي سوف يكون عيدين لكل ابناء الشعب اليمني ، الأول بعيد الفطر والثاني بوصول رئيس الجمهورية إلى مدينة عدن والإشراف المباشر من قبله على عملية النصر الذهبي والهادفة الى تحرير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وتخليص الوطن من تلك العصابات الإجرامية .. داعيا أفراد اللواء على اتخاذ أقصى درجات اليقظة والجدية.. مثنيا على روح الوطنية فيهم وحب الوطن وعودتهم من إجازتهم وترك أولادهم لأجل هذا الوطن الغالي على قلوب كل اليمنيين الشرفاء.. لافتا إلى أن الوطن غال ويتجسد ذلك من خلال تضحياتكم وحبكم لوطنكم وهو ما نراه اليوم من خلال جمعكم وتواجدكم في نهار شهر رمضان المبارك.

يذكر أن قائد اللواء الثاني دعم وإسناد العميد ركن محمد علي (سقراط ) وأركان حرب اللواء العقيد أحمد قاسم كردة يتواجدان بشكل يومي في مقر اللواء لأجل متابعة الخطة الأمنية المرسومة من قبل قيادة عمليات المنطقة العسكرية الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *