2018/10/16 - 4:03ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تهاني / الرئيس “الزُبيدي” يهنئ شعب الجنوب والامتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرئيس “الزُبيدي” يهنئ شعب الجنوب والامتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

قدم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي، التهاني للشعب الجنوبي ودول التحالف العربي والأمتين الإسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

. نص التهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا مـحمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين

الاخوات والاخوة المواطنون جميعا
يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم في الداخل والخارج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن أتوجهَ إليكم جميعاً بالتهاني القلبية الصادقة بمناسبة عيد الفطر المبارك. هذه المناسبة الدينية العظيمة التي أتمنى من الله ان تعود علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية في خير وأمان وسلام، وكل عام وأنتم بخير.

عيد الفطر المبارك وذكرى النصر الجنوبي العظيم، الأيام المباركة التي سجلت فيها عاصمتنا الجنوبية عدن نصراً جنوبياً عربياً لن يُمحى من صفحات التاريخ. واليوم يأتي هذا العيد والجنوبيون مستمرين في كفاحهم بحثاً عن مستقبل أفضل يكون لهم فيه دولة مستقلة آمنة وحياة تنعم بالرخاء والازدهار.

يأتي هذا العيد وطلائع قواتنا الجنوبية على مشارف محافظة الحديدة من اجل تحريرها بجانب دول التحالف العربي، التي كانت يوم هذا العيد قبل ثلاثة أعوام بجانبنا لتحرير عاصمتنا ومحافظاتنا الباسلة. يأتي هذا العيد والشعب الجنوبي يرسم صورة واضحة للوفاء وعنوناً بارزاً للتضحية والشجاعة والإقدام ونصرة المظلوم.

نجدها فرصة في هذه المناسبة الجليلة لنجدد العهد للشعب الجنوبي العظيم باننا ماضون بثبات نحو تحقيق الهدف السامي والنبيل المتمثل بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الفيدرالية.

كما نؤكد لشعبنا اننا نعمل على قدمٍ وساق داخليا وخارجيا لتعزيز دور الجنوب وحضور قضيتة العادلة امام المجتمع الدولي بشكل واضح وابراز الواقع الجنوبي الجديد الذي انتجته حرب ٢٠١٥م والذي اصبح من الصعب تجاوزه أو القفز عليه في أي اطار مستقبلي للحل.

اننا نثمن الصمود الأسطوري والدور البطولي لقوات المقاومة الجنوبية المشاركة في الساحل الغربي والتي سطرت أعظم الملاحم البطولية بكل استبسال وتحدٍ وإقدام. والتي لا زالت ترسم وتسطر اروع الملاحم البطولية الى جانب قوات التحالف العربي في الساحل الغربي ومحافظة الحديدة اليمنية.

نهنئ قادة وشعوب دول التحالف العربي الشقيقة بهذه المناسبة الدينية الجليلة، كما أننا نحيي الدور الاسطوري لهذه الدول بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على استبسالهم في دعم ومساندة قواتنا نحو اكمال تحرير المحافظات اليمنية لدك المليشيات الحوثية الفارسية من أجل حماية المنطقة العربية من النفوذ الإيراني الطائفي الهادف إلى تمزيق الأمتين العربية والاسلامية.

وكل عام وانتم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللواء/ عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *