الجنوب العربي

العميد ركن "علي محمد القملي" وأركانه العقيد الركن عبد القادر الجعري وعدداً من قادات الكتائب يقومون بزيارة تفقدية للواء 103 مشاة لودر ،،

[su_label type=”info”]سمانيوز / لودر / تقرير : سامح المديني[/su_label][su_spacer size=”10″] تفقد قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن علي محمد القملي” ومعه أركان اللواء العقيد ركن “عبدالقادر الجعري” وعددا من قادات الكتائب حيث تبادلا من خلال الزيارة تهاني عيد الفطر المبارك في اللواء كما تفقدا الثكنات العسكرية ومواقع تمركز الكتائب والنقاط الأمنية التابع للواء , وتبادلوا التهاني مع أفراد ومنتسبي اللواء في النقاط الأمنية .
وأشاد العميد “علي قملي” بشجاعة ويقظة أفراد اللواء وشدد على ضرورة رفع درجة الإستعداد القتالي لأعلي درجاته وعدم التهاون حيال الإشكاليات التي تهدد أمن المنطقة عامة ومحافظة أبين خاصة .
وأكد قائد اللواء 103 مشاة لمنتسبي اللواء : بأن صمودهم وثباتهم في مواقعهم في هذا الوقت هو شرف عظيم لهم , وحرصهم على تثبيت الأمن والإستقرار في المنطقة ينبع من مبدأ ديني ووطني .
ونقل لهم تهاني وتحيات القيادة السياسية ممثلة بالمشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن و تحيات قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن / فضل حسن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وخاطب قوات اللواء قائلاً “عيدكم في متارسكم و مواقعكم لأنكم صناع المجد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى