2018/07/18 - 12:25ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / مواقف مشرفة للإمارات..

مواقف مشرفة للإمارات..

السفير/ علي عبدالله البجيري

سفير جنوبي
إنها الإمارات العربية قولاً وفعلاً ،هذا هو شعب الشيخ زايد رحمه الله، وهاهو جيشه الباسل الذي يسطر اليوم أروع ملاحم البطولة دفاعا عن الأمن القومي العربي.
ما نراه اليوم في مدينة الحديدة يؤكد أصالة ومواقف أولاد زايد، وعزمهم على حماية الأمن القومي وبمشاركتهم لاخوانهم في اليمن مواجهة التمدد الإيراني الهادف إلى تغيير عروبة اليمن وعزله عن محيطه الخليجي والعربي.
اليوم نشاهد ابطال الإمارات وهم يتصدون ببسالة لإيران الفارسية وأذنابها الحوثيين ، كما ان معركة الحديدة قد كشفت الوجه القبيح للمشيخة القطرية وحقدها البغيض على دولة الإمارات العربية وشيوخها الاشاوس وشعبها العظيم وجيشها الباسل.
لقد كشفت معركة الحديدة عن التنسيق الإعلامي القطري الحوثي والإخواني الإرهابي، معرية بذلك كل أكاذيبهم ودسائسهم الرخيصة.
سيكتب التاريخ بأحرف من ذهب ما حققته الإمارات نصرة وحماية لاشقائهم في اليمن، ولعودة الدولة الشرعية ومؤسساتها المنهوبة، ووقف التمدد الإيراني وما يجلبه من كوارث وأمراض ومجاعة وفوضى عارمة، والأخطر في كوارثه هذه هو نشر مذهب ولاية الفقية والفكر الطائفي السلالي، بهدف طمس عروبة اليمن وإخراجها من جسدها العربي.
نحن أبناء اليمن سنظل نتذكر بالعرفان الدور الإماراتي ما حيينا وسنورثه لابناءنا واحفادنا، فالتاريخ يسجله ويكتبه الشجعان، والخزي والعار من شيم تنظيم الاخوان ومشيخة الحمدين.
وهكذا سنظل نردد :
” سلام معطر بالشعار الوفية،
لعيون بوخالد نسد التحية،
من الحديدة بنصر مؤزر هدية ”

السفير علي عبد الله البجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *