2018/11/17 - 7:14م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / الرئيس هادي يجري اتصال هاتفي بقائد جبهة الساحل الغربي

الرئيس هادي يجري اتصال هاتفي بقائد جبهة الساحل الغربي

سمانيوز/عدن/خاص

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بقائد جبهة الساحل الغربي العميد ابو زرعه المحرمي هنأه وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات المتوالية التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة والفداء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

واشاد فخامة الرئيس برباطة الجأش والمواقف الوطنية الشجاعة التي اجترحها الأبطال ورافقهم الانتصار في كل جبهات العزة التي خاضوها لدحر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وتطهير محافظات الوطن تباعا.

 

وقال ” ان انتصار الحديدة الْيَوْم وتحرير المطار وانقاذ المدينة وإغاثة الأبرياء وفك حصار العزل والأطفال والنساء وحسن معاملة الإسراء والجرحى ما هو الا تجسيدا للقيم والمبادئ الاخلاقية السامية التي تتحلى بها المقاومة الحقه والجيش الوطني الذين ينشدون الأمن والامان ويتطلعون الى بناء الدولة الاتحادية العادلة التي تحفظ حقوق الجميع بعيدا عن التمييز والاقصاء”.

 

وبارك للجميع هذه الانتصارات التي قدمت في سبيلها تضحيات جسيمة بمشاركة اخويه صادقه وفاعله من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة من الاشقاء الاماراتيين.. مترحما على ارواح الشهداء الميامين ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 

من جانبه عبر العميد المحرمي عن تقديره الكبير للمتابعة الدائمة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة ،لسير العمليات العسكرية اول بأول وفِي مختلف الجبهات ومواقع التماس ومنها محافظة الحديدة التي تمكنت الإرادة الحقه في الانتصار على قوى الباطل والظلام من مليشيا الحوثي الانقلابية التي دمرت البلد واستنزفت مقدراته وذلت وجوعت وشردت ابناءه.

 

وقال ” نهدي الْيَوْم هذه الانتصارات الى فخامتكم والى شعبنا اليمني التواق الى الأمن والاستقرار والسلام والازدهار والبناء وعهدا علينا بتحرير واستعادة الوطن كامل الى واقعه الطبيعي وتحت قيادته الشرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *