الجنوب العربي

الرئيس الزُبيدي يتفقد الجبهات القتالية بالساحل الغربي

[su_label type=”info”]سمانيوز/الساحل الغربي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] زار اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عدد من الجبهات القتالية بالساحل الغربي .
حيث التقاء بقيادات التحالف العربي وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة و المقاومة الشمالية المشتركة.
كما خاطب الرئيس الزُبيدي الابطال الجنوبيين في الجبهات بالقول : ” ابطال قوات المقاومة الجنوبية بقيادة ألوية العمالقة، نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على انكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوماً قط.
واردف اللواء الزُبيدي : ” تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والاجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم.
كما اكد الرئيس الزُبيدي : “ان ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهه وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الارهابية، وهذا هو موقفنا من البداية”.
وفي ختام حديثة ثمن الرئيس الزُبيدي الدور البطولي العظيم والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على ايديهم حتى تحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى