الجنوب العربي

أبين..مدير عام سرار ومدير مكتب التربية والتعليم وطاقم التوجية التربوي يدشنو إمتحانات الثانوية العامة بالمديرية

[su_label type=”info”]سمانيوز/أبين_سرار/صالح البخيتي[/su_label] دشن اليوم الاحد الموافق 1/7/2018 م الاخوة/  الشيخ/صالح قدار مدير عام مديرية سراروالأستاذ/يسلم عاطف سعيد النمري مدير التربية بالمديرية امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالقسم العلمي للعام الدراسي 2017/2018 م في ثانوية سرار.
واثناء التدشين الذي تم صباحآ في ثانوية سرار التقا المدير العام ومدير مكتب التربيه بإدارة ثانوية سرار المتمثلة بمديرها الاستاذ/عبد الرقيب الشنبكي واطلعا على كافة التجهيزات والاستعدادات للامتحانات.
معربين عن شكرهم للجهود المبذولة من المراقبين في انجاح سير العملية الامتحانية  وشددا على اهمية تهيئة كافة الظروف الملائمة لتمكين الطلاب والطالبات من اداء امتحاناتهم بكل يسروسهولة وبذل مزيداً من الجهود والابتعاد عن المظاهر السلبية والاختلالات اثناء سير الامتحانات متمنيين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحاناتهم
ومن جانبه صرح مديرالتربية بالمديرية الأستاذ يسلم النمري ان عدد المتقدمين للامتحانات لهذا العام بلغ 77 طالب وطالبة موزعين على مركزين امتحانين وهي ثانوية سرار وثانوية الشهيد بالليل علوي في حطاط كلاهما بلقسم العلمي .
حيث أن عدد الطلاب بثانوية سرار 57 طالب وطالبه منهم 51 ذكور و6 اناث وموزعون في ثلاث قاعات امتحانيه .
واكد النمري ان تدشين مدرسة الشهيد بالليل علوي في حطاط سيكون غدآ نضرآ لبعد المركز عن المديرية وأفاد ان عددهم 20 طالب ذكور .
ورافق المديرالعام للمديرية اثناء التدشين كلاً من :- الشيخ حمود فاضل حسين والاستاذ عادل السيد مدير التعليم العام والاخ/الاستاذ عبد الحكيم صالح ثابت رئيس قسم التوظيف ومدير اعلام المديرية الاخ/ منير العمري والاخ/ صلاح شايف صراف مكتب التربية .
واللجنه الرقابية والاشراف بسرار.
الأستاذ علي ناصر المريسي
الأستاذ نجيب عبد شيخ
الأستاذ غسان حمود محمد
الأستاذ عبدالوهاب فضل
الأستاذ مطيع منصور محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى