2018/07/16 - 11:10ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أركان قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة يتفقد مراكز الإمتحانات الوزارية

أركان قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة يتفقد مراكز الإمتحانات الوزارية

سمانيوز/يافع /المكتب الإعلامي

تفقد اركان قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة العقيد “فضل قماطه”، ومعه قيادات السرايا الأمنية في مديريات قطاع يافع القارة، مراكز الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي في جميع مديريات قطاع يافع القارة.

وخلال الزيارة التفقدية اطلعت قيادة قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة، على سير العملية الإمتحانية لطلاب الصف الثالث الثانوي للقسمين العلمي والأدبي في بعض المركز الإمتحانية بمديريات قطاع يافع القارة.

وحث اركان القوات في قطاع القارة، العقيد “فضل قماطة” جميع الطلاب والطالبات المؤدين للإمتحانات بالمراكز على الجد والاجتهاد، وتكثيف الجهود ومضاعفتها باعتبارهم عماد المستقبل والأمل في بناء الوطن، وان الأمم لا يمكنها ان ترتقي إلا بالعلم والتعليم.
مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به مدراء مدراء المدارس، واللجنة المشرفة على الإمتحانات في تنظيم سير عملية الامتحانات، وتوفير اجواء هادئة ومناسبة.

وحذر “قماطة” من ظاهرة الغش المقيتة التي عمل على ترسيخها الاحتلال اليمني.
متمنياً لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

من جهتهم، اعرب مدراء مكاتب التربية والتعليم، وجميع مدراء المدارس واللجان المشرفة على الإمتحانات عن شكرهم وتقديرهم لقيادات قوات الحزام الأمني على هذه الزياره التفقدية، وإهتمامهم الكبير بالعملية التعليمية وتأمينها وحمايتها.

رافق قيادة قوات الحزام الامني، مدراء مكاتب التربية والتعليم، ومسؤولين في السلطة المحلية، والمجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من الشخصيات التربوية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *