الجنوب العربي

رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس يناقش مع رئيس انتقالي حضرموت التحضيرات لعقد اللقاءات التشاورية لإعلاميي قيادة المحافظة

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] التقى رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأحد، رئيس القيادة المحلية في محافظة حضرموت، الأستاذ نصيب العامري.
 
ويأتي اللقاء في إطار التحضيرات لعقد اللقاءات التشاورية لإعلاميي القيادة المحلية في المحافظة، والتي سينفذها الدكتور عبدالله الحو، والتي بدأت مساء اليوم بمقر القيادة، مستهدفة إعلاميي القيادات المحلية لمديريات المكلا، وأرياف المكلا، وبروم ميفع.
 
وجرى خلال اللقاء، استعراض الأهداف المتوخاة لهذه اللقاءت، والتي ستشمل مختلف مديريات محافظة حضرموت، كما تم مناقشة السياسة الإعلامية للمجلس والعوائق التي تقف أمام توصيل الرسالة الإعلامية وكيفية تخطيها بالوسائل المتاحة.
 
وتم الاتفاق على إقامة اللقاء التشاوري لإعلاميي المديريات الشرقية، الريدة، الديس الشرقية، الشحر، والغيل، في مدينة الشحر، يوم الثلاثاء القادم، على أن يحدد لاحقا موعد عقد اللقاء الخاص بمديريات الوادي والصحراء.
 
حضر اللقاء، صالح الباشا رئيس الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت، وصابر بامقنع رئيس الإدارة المالية، ورائد باجابر نائب رئيس إدارة الشباب بقيادة المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى