2018/07/16 - 11:16ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب جرحى الساحل الغربي بالقاهرة: استقبلنا أكثر من 350 جريح واجرينا 1700 عملية جراحية

مدير مكتب جرحى الساحل الغربي بالقاهرة: استقبلنا أكثر من 350 جريح واجرينا 1700 عملية جراحية

سمانيوز/القاهرة/خاص

قال مدير مكتب جرحى الساحل الغربي بالقاهرة المهندس وسام محمد محمود ناصر استقبلنا خلال الثلاثة الأشهر الماضية أكثر من 350 جريح من جرحى جبهة الساحل الغربي تم تحويلهم الى جمهورية مصر العربية بينها حالات حرجة.

وأضاف المهندس وسام : أجرينا أكثر من 1700 عملية جراحية الجرحى خلال هذه الفترة وتركيب أطراف صناعية وتقديم الرعاية الصحية الكاملة الجرحى, كما عملنا ومنذ تولينا إدارة مكتب الساحل الغربي بالقاهرة قبل ثلاثة أشهر على ترتيب عمل المندوبين وانشأ مكتب رسمي بأسم جرحى الساحل الغربي بخمس ادارات منفصلة كل إدارة تقوم بمهام معينة.

حيث تم أنشأ إدارة طبية ميدانية وتضم عدد من الأطباء الحاصلين على شهادات البكالوريوس في مجال الطب وتقوم بمرافقة الجرحى خلال فترة العلاج , وهناك إدارة الاستشارية الطبية وتضم أطباء اخصائين في عدة مجالات منها الجرحى العامة وألمح والأعصاب والعظام ومهمامها رسم الخطة العلاجية للجريح ومتابعة نجاح الإجراءات الطبية.

كما انشأنا إدارة السكن ومن مهامها توفير السكن الملائم للجرحى وتقديم الخدمات والصيانة , بالإضافة إلى الإدارة الخاصة بالاستقبال والنقل وتقوم بأستقبال الحالات الواصلة إلى القاهرة ونقلهم إلى السكن والمستشفيات والقيام بأجراءات الإقامة والسفر في حالة انتهاء العلاج.

مشيرا إلى أن المكتب سيجري خلال الفترة القادمة بأجراء تعاقدات مع عدد من المستشفيات والمراكز الصحية والصيدليات وهذا العمل يتم بالتنسيق مع مكتب الساحل الغربي بالعاصمة عدن وبأشراف مدير مكتب الساحل الغربي الدكتور عبدالرحمن الرقيمي وبدعم من التحالف العربي وقأئد جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي.

من/

إعلام مكتب الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *