2018/09/24 - 8:55ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / لقاء تشاوري في المكلا لتفعيل الجهد الإعلامي لانتقالي حضرموت

لقاء تشاوري في المكلا لتفعيل الجهد الإعلامي لانتقالي حضرموت

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

ضمن سلسلسلة من اللقاءات التي تزمع تنفيذها الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله الحو، في مختلف مديريات محافظة حضرموت، شهد مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة مساء الأحد، عقد اللقاء التشاوري لإعلاميي القيادات المحلية بمديريات المكلا، وأرياف المكلا، وبروم – ميفع .

 

وبدأ اللقاء الذي شارك فيه عشرون إعلامياً، بكلمة توجيهية من الأستاذ نصيب العامري رئيس القيادة المحلية بحضرموت، الذي دعا المشاركين إلى الاستفادة القصوى من اللقاء وترجمتها عمليا في تغطياتهم الإعلامية، ثم قدم رئيس الدائرة الإعلامية الأستاذ صالح الباشا المحاضر الدكتور الحو، مستعرضاً سيرته النضاليه في خدمة القضية الجنوبية وإنجازاته العلمية.

 

عقب ذلك تحدث الدكتور الحو رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مبينا أهداف اللقاء، التي لخصها في التعرف عن كثب على أداء إدارات الإعلام في المحافظة والمديريات والوقوف على المشكلات والصعوبات التي تعترضها، والتعرف على الكوادر الإعلامية في المحافظة وإطلاعهم على مواقف المجلس من القضايا الراهنة و الخطوط العريضة لسياسته الإعلامية وكيفية تطبيقها في تغطياتهم الإعلامية.

 

واستعرض المحاضر نماذج من المصطلحات والتسميات الخاطئة التي يتم تداولها في التغطيات الخبرية لنشاطات المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

كما قدم نبذة تاريخية عن جذور القضية الجنوبية، مستعرضا كفاح شعبنا ضد الغزاة ورفضه للاحتلال .

 

وطلب الدكتور الحو من المشاركين في اللقاء طرح رؤاهم ومقترحاتهم لتفعيل الجهد الإعلامي في المحافظة، فقدم كل مشارك وجهة نظره في هذا الجانب.

 

وخرج اللقاء بتوصيات من شأنها تنشيط العمل الإعلامي في المحافظة وتطوير أساليبه في مواجهة الآلة الدعائية الضخمة لأعداء المشروع الجنوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *