2018/09/26 - 2:29م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عبود حيّان يفوز بسيارة هايلوكس موديل 2018 في السحب الأول لمؤسسة المهري

عبود حيّان يفوز بسيارة هايلوكس موديل 2018 في السحب الأول لمؤسسة المهري

سمانيوز/المكلا /محسن بلبحيث تصوير — محيي الدين سالم

أجرت مؤسسة المهري للتجارة العامة السحب الأول على الجائزة الكبرى من مسابقة ” اجمع 20 مغلف وأربح مع سناك تايم كيك ” وهي سيارة تويوتا هايلوكس موديل 2018 ، مساء أمس الأحد 1 / يوليو / 2018 ، في الساحة الكبرى بهايبر المستهلك مركز مكلا مول التجاري بمدينة المكلا عاصمة حضرموت ، وبحضور المهندس محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة للشئون الفنية ، والشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة والشيخ سعيد العمودي الموزع المعتمد في محافظة حضرموت لمنتج سناك ، حيث فاز بالسيارة الأخ عبود سعيد حيّان .

وفي مستهل الحفل أوضح الأخ هاني علي بامثقال في كلمته التي القاها بالنيابة عن الشيخ سعيد الزويدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة المهري للتجارة ان السحب اليوم على سيارة هايلوكس موديل 2018 هي اختتام المرحلة الأولى من مهرجانات سناك تايم كيك بعد 4 أشهر قضيناها بحلوّها ومرّها في منظومة العمل المشترك الذي يجمعنا مع الأخوة في هايبر المستهلك وكذلك الشيخ سعيد العمودي ، حيث تعتبر هذه المرحلة خطوة إلى الأمام في طريق عملنا واستمرارية سحوباتنا وجوائزنا .

وأكد ” بامثقال ” ان هذا السحب ليس الأخير وليس الختامي حيث توجد لدينا العديد من السيارات سيتم السحب عليها في قادم الأيام من بينها سيارة كامري موديل 2017 ، شاكراً في سياق حديثه جميع العاملين والمنسقين والموزعين والإداريين وكل القائمين على نجاح هذا المنتج .

بدوره رحب الأستاذ يماني صالح التميمي مدير هايبر المستهلك بكل الحاضرين بإسمه ونيابة عن الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة في مهرجان السحب الأول على سيارة هايلوكس موديل 2018 ضمن مهرجانات هايبر المستهلك التسويقية للعام 2018 والتي انطلقت مطلع العام الحالي .

وزّف يماني بشرى للجمهور بأن السحب الثاني على سيارة كامري مقدمة من مؤسسة المهري في مهرجان سناك تايم كيك بالإضافة إلى تذكرتين سفر وإقامة لمدة أسبوع في أفخم فنادق تركيا أو مصر أو أداء العمرة في بيت الله الحرام بمكة المكرمة وزيارة بيت مدينة رسول الله .

وتعد مؤسسة المهري للتجارة إحدى الشركات والمؤسسات التجارية المشاركة بمهرجان هايبر المستهلك التسوقي 2018 والذي يقام بمركز مكلا مول التجاري التابع لمجموعة كردوس القابضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *