2018/11/19 - 10:24ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام مديرية أحور يقوم بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بمنطقة المحصامة

مدير عام مديرية أحور يقوم بزيارة تفقدية للوحدة الصحية بمنطقة المحصامة

سمانيوز/أحور/عبدالله الطحر

قام مدير عام مديرية احور العقيد “احمد مهدي احمد” يرفقه مدير الصحة والسكان بالمديرية “احمد المدحدح” بزيار تفقدية الى الوحدة الصحية في منطقة المحصامة.

واثناء الزيارة التقى بمدير الوحدة الصحية “علي يسلم الطل” رئيس واعضاء الفريق الطبي لمؤسسة اليونيسف.

وخلال الزيارة ناقش المدير العام للمديرية مع مدير مكتب الصحة باحور ومدير الوحدة الصحية عن كيفية سير العمل الصحي في الوحدة الصحية .
حيث اشار الاخ مدير مكتب الصحة بالمديرية انه سيتم تزويد الوحدة الصحية بالمحصامة ببعض الادوية والمستلزمات الطبية والصحية اللازمة، واكد انه تم استلام ادوية وعند وصولها خلال الايام القليلة القادمة سيتم توزيعها على الوحدات الصحية ومن ضمنها وحدة المحصامة .

وناقش ايضا المدير العام للمديرية رئيس الفريق الطبي للعيادات المتنقلة التابع لليونيسف الدكتور/عمار النوباني حول كيفية سير وطبيعة العمل الذي تقوم به المنظمة حيث اشار رئيس الفريق ان عمل الفريق الطبي التابع للمنظمة هو اكثر تركيزاً على حالات سوء التغذية عند الاطفال والعمل على معالجتها وتقديم الدعم وتوزيع بعض الادوية والاغذية المفيدة لمثل هذه الحالات من الادوية كالفيتامينات والمضادات الحيوية ومن الاغذية كالشعير واكياس الحلاوة المفيدة للتغذية للاطفال والامومة.

وشكر مدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير الوحدة الصحية ورئس الفريق الطبي للمنظمة المدير العام للمديرية على هذه الزيارة التفقدية التي قام بها.

كما شكر المدير العام للمديرية جهود مدير الوحد الصحية والفريق الميداني لليونيسف على مايقوموا به خدمتا للمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *