2018/11/21 - 1:27م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المجلس الانتقالي بمديرية الروضة بشبوة يزور المركز الإمتحاني بمركز المديرية ويطّلع على سير العملية الامتحانية.

المجلس الانتقالي بمديرية الروضة بشبوة يزور المركز الإمتحاني بمركز المديرية ويطّلع على سير العملية الامتحانية.

  1. سمانيوز/شبوة-الروضة/خاص

زار صباح اليوم الاربعاء الموافق 4يوليو2018م وفد من المجلس الانتقالي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة المركز الإمتحاني بعاصمة المديريه مدينه الروضه وفي الزيارة إطلع الوفد على سير العمليه الامتحانيه بالمركز وتم زياره جميع قاعات المركز الامتحاني والاستماع إلى شكاوي المراقبين والطلاب وأهمها انقطاع التيار الكهربائي اثناء سير الامتحانات في ظل الحر الشديد وطالبو جهات الاختصاص بسرعه توفير التيار لما له من سلبيات على عدم التركيز والامتحانات والانشغال بالحر الشديد.

وخلال الزياره أكد مدير مكتب التربيه والتعليم بالمديريه الأستاذ عبدالله فهيد على أهمية المثابرة والجد وتحقيق نتائج طيبة في هذه الامتحانات، مؤكدا ان أدارته ستوفر كل الإمكانيات المساعدة من أجل أن تسير هذه الامتحانات وتحقق نتائجها الايجابية.

ومن جهة أخرى أشاد نائب رئيس القياده المحليه بالمجلس الانتقالي بالمديرية الدكتور ناصر باسرده بالجهود التي تبذلها إدارة التربية بالمديرية والهئيه الاشرافيه بالمركز الإمتحاني وقيادة النخبة بالمديرية في تيسير العملية الامتحانية وتهيئة الظروف المناسبة لها وحث الطلاب على بدل المزيد من الجهد والمثابرة في المذاكرة التي سوف تكون فائدتها عامل كبير للطالب في تجاوز امتحانات القبول في الجامعات والكليات بعد تجاوز هذه المرحله.

وعبر الأستاذ علي المعلم عضو المجلس الانتقالي بالمديرية عن ارتياحه التام عن انضباط المراقبين والطلاب للوائح العملية الامتحانية.

الجدير ذكره ان اجمالي المتقدمين لهذه الامتحانات بلغ 190 طالب وطالبه بالقسم العلمي فقط بينما لا يوجد قسم للادبي من أصل 191 وكان عدد الطالبات 38 طالبه, واجمالي العاملين بالمركز الإمتحاني 22 بين مشرف ومراقب وعامل ورجال امن.

حضر الزياره نائب رئيس القياده المحليه للمجلس الانتقالي بالمديريه الدكتور ناصر باسرده ومدير الاداره الاعلاميه بالقيادة المحليه للمجلس الانتقالي بالمديريه الأستاذ يونس أحمدمسرور ومدير الاداره السياسيه بالقيادة المحليه للمجلس الأستاذ نبيل لقزع بارحمه واعضاء المجلس الأستاذ علي مهدي المعلم والاستاذ نبيل سعيد باسرده.

كما رافقهم في الزياره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديريه الأستاذ عبدالله حسن فهيد ونائبه الأستاذ عبد الناصر باسرده وقائد النخبة الشبوانيه بالمديرية الفندم أحمد ربعان ومشرف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالمحسن صالح القباص ومشرف المركز الإمتحاني بالمديرية الأستاذ محمد سالم باحاج ومدير ثانوية الشهيد جسار بالروضه الأستاذ هاشم حيمد ومدير التعليم بمكتب التربيه بالمديرية الأستاذ حسن جنيد وروساء الأقسام بمكتب التربيه الأستاذ عبدالكريم الحاج والأستاذ أحمد المسب والأستاذ علي حوشب والأستاذ مروان كبران والاستاذخالد القحطاني والأستاذ خالد الجيلاني وعدد من التربويين.

حيث تقوم النخبة الشبوانيه بمركز الروضة على تأمين سير الامتحانات بصوره رائعه.

الاداره الاعلاميه بالقيادة المحليه للمجلس الانتقالي مديرية الروضة محافظة شبوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *