الجنوب العربي

محافظ حضرموت يرعى توقيع عقد لإعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا بتمويل من الهلال الأحمر الاماراتي

[su_label type=”info”]سمانيوز/المكلا/ إعلام المحافظة[/su_label] رعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا مراسم توقيع عقد اعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا بتمويل من الهلال الأحمر الاماراتي .
وتنص الاتفاقية التي وقعها عن الهلال الأحمر الإماراتي السيد محمد عبيد الشامسي وعن الجهة المنفذة مكتب الوفاء للتجارة العامة الأخ ماهر فليحان على اعادة تأهيل الواجهة الأمامية التي لم تتضرر كثيراً خلال فترة 90 يوماً .
وعقب توقيع الاتفاقية أعرب محافظ حضرموت عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة وشكرها لتدخلات الهلال الأحمر الاماراتي وجهوده في دعم مشاريع البنية التحتية في حضرموت ، ومنها مشروع اعادة تأهيل مركز بلفقيه الثقافي الذي يعد معلماً ومركزاً ثقافياً لمدينة المكلا .
بدوره أكد ممثل الهلال الأحمر الاماراتي السيد محمد الشامسي أن مشاريع الهلال الأحمر ستتواصل لدعم احتياجات المحافظة ولن يألوا جهداً في دعم مشاريع البنية التحتية والتدخلات في المجالات الانسانية .
حضر توقيع الاتفاقية الوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب المحافظ م. صالح علي العوبثاني ورئيس فريق الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت شوقي كرامة التميمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى