الجنوب العربي

المحافظ البحسني يلتقي قيادات الأجهزة الإعلامية ويشدد على تفعيل دور الإعلام لمجابهة الحملات المغرضة

[su_label type=”info”]سمانيوز/المكلا/ إعلام المحافظة[/su_label] التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم قيادات الأجهزة الإعلامية بالمحافظة ممثلة في مكتب وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ وإذاعة المكلا ومؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر .
وشدد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة رفع مستوى العمل والتنسيق المتبادل والتنويع في تقديم الرسائل الإعلامية الهادفة التي تساهم بتنوير الرأي العام وتبصيره بما يدور بواقعية  وتعزز قيم الإنتماء والتفاعل الايجابي مع كل ما يحدث في المجتمع ، والقيام بدور فاعل ومحوري لمجابهة الحملات المغرضة التي تستهدف النيل من المكتسبات التي تحققت لحضرموت في كافة الجوانب .
واوضح محافظ حضرموت بأن المرحلة الحالية تتطلب استنفار اعلامي وتنسيق العمل بين كافة الأجهزة الرسمية وغير الرسمية والتغلب على نواحي القصور ومعالجتها ، ووضع خارطة عمل ومواكبة أنشطة المكاتب التنفيذية وتناول ما يعتمل فيها من برامج وفعاليات وتسليط الضوء على الجوانب السلبية والخاطئة من اجل الإسهام في حلها .
واشار المحافظ البحسني إلى ضرورة تبني برنامج للإشراف على عمل الإذاعات المجتمعية والإطلاع على خطط عملها لضمان تقديم المادة الاعلامية الهادفة ومساندة الجهود التي تقوم بها الجهات الخدمية في كافة المرافق .
حضر اللقاء وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب الاعلام عمر مطران ومدير وكالة سبأ عوض مخرج ومدير اذاعة المكلا افراح محمد ومدير مؤسسة باكثير د. عمر باعباد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى